آخر تحديث


General update: 23-05-2017 19:17

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

Editorial

السابق التالي

بلا قيود

أعلام سوريون

left ads2

كتاب الأسبوع

باب مرصود

 

ثورة أون لاين:

تركز لقاء ضم عميد كلية الحقوق بجامعة دمشق الدكتور ماهر ملندي ووفد نقابة المحامين التقدميين اليونانيين برئاسة يانيس راخيوتيس اليوم على سبل إيجاد قنوات للتواصل الدائم بين الحقوقيين السوريين واليونانيين.

وأوضح رئيس الوفد اليوناني راخيوتيس أن الهدف من الزيارة هو الاطلاع على حقيقة الأوضاع ونقلها إلى الشعب اليوناني إضافة إلى تعزيز التعاون مع المحامين والقضاة السوريين من أجل عقد اتفاقيات مستقبلية مؤتمرات دولية تؤكد على سيادة الدول وحق الشعوب في تقرير مصيرها دون تدخل خارجي.

وبين راخيوتيس أن “ما تتعرض له سورية خلال هذه الفترة هو بسبب عدم رضوخها للضغوط الامبريالية” لافتا في الوقت ذاته إلى أن “الاتحاد الأوروبي يريد من الدول الصغيرة المنضوية فيه أن تكون تابعة له”.

بدوره اشار عميد كلية الحقوق إلى أن زيارة الوفد اليوناني إلى سورية تعد دعما مهما للشعب السوري في ظل الحرب الإرهابية التي تشن على بلاده.

وفي تصريح للصحفيين بين سكرتير نقابة المحامين التقدميين اليونانيين يانس خازي ادونيو أن زيارة الوفد إلى سورية ساعدت في توضيح الصورة الحقيقية للأحداث الجارية في سورية ولا سيما في ظل التضليل الإعلامي والتزييف الذي تمارسه وسائل الإعلام الغربية.

وأعرب عن الأمل بانتصار الشعب السوري على الإرهاب وإعادة الأمن والاستقرار إلى كل الأراضي السورية في أقرب وقت.

وكانت نقابتا المحامين السوريين والمحامين التقدميين اليونانيين اتفقتا أمس على إحداث تجمع بين الجانبين “قابل للتوسع مستقبلا” مهمته توضيح حقيقة ما يجري في سورية والحرب الإرهابية التي تتعرض لها.

دمشق-سانا

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

ورد الان

 

 

 

    مقتل الارهابي المدعو"علاء الرحمون"  أحد المسؤولين الميدانيين في فصيل "جيش النصر "  بطلق ناري من قبل مجهولين في بلدة "كفربطيخ" في ريف إدلب


    درعا: إصابة قائد ما يسمى الفرقة 46 الارهابية التابعة للمجموعات_المسلحة بعد استهداف سيارته بعبوة ناسفة على كفر_شمس - عقربا تبعها تفجير ثانِ عند قدوم سيارات الإسعاف أسفر عن إصابة 3 عناصر أخرى من المجموعات الارهابية .

 
 




 

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

ورد الآن

فوق الطاولة

السابق التالي

مواقع صديقة

 

facebook-twitter

 

 

صحتك بالدنيا