آخر تحديث


General update: 24-01-2017 17:21

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

Editorial

بلا قيود

السابق التالي

استفتاء

هل تعتقد أن انتصارات الجيش في حلب ستعجل بهزيمة المشروع الإرهابي ضد سورية

نعم - 90.5%
لا - 9.5%
لاأعلم - 0%

أعلام سوريون

left ads2

كتاب الأسبوع

السابق التالي

باب مرصود

 

ثورة أون لاين:

عقد الاتحاد الوطني لطلبة سورية فرع الجزائر مؤتمره السنوي بمقر السفارة السورية في الجزائر العاصمة تحت شعار “طلبة سورية في الجامعات والمعاهد كما في الجبهات صامدون منتصرون” .

وقال الدكتور عفيف حمدان القائم بالأعمال في كلمة السفارة “إن افتتاح المؤتمر يتزامن مع أفراح الشعب السوري بتحرير مدينة حلب من الإرهابيين” مضيفا “إن الجيش العربي السوري أخرج ببسالته وبتضحياته الجسام وحكمة قيادته مدينة حلب من أيدي الهمجيين وأعادها لحضن الجغرافيا الوطنية لتسطر ولادة تاريخ جديد للمحبة والحضارة”.

من جانبه قال عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الوطني لطلبة سورية عمر العاروب “نوجه من الجزائر بلد الشهداء تحية لشهداء جيشنا العربي السوري” مضيفا “نحن اليوم في سورية على أبواب النصر الذي لا ريب فيه أبدا بعد انتصار حلب بفضل دماء شهدائنا”.

وقال رئيس فرع الاتحاد في الجزائر سومر عبد الله “إن سورية تواجه منذ أكثر من خمس سنوات حربا كونية خصصت لها دول كبرى ودول اقليمية وعربية إمكانات مالية ضخمة بهدف النيل من مواقفها القومية المبدئية” إلا أن تلاحم الشعب مع جيشه وقيادته أفشل هذا المخطط .

وتمت مناقشة التوصيات والاقتراحات والاطلاع على مشاكل الطلاب وانتخاب أعضاء المؤتمر.

حضر المؤتمر أمين سر مكتب الشباب القطري منذر العلي والطاقم الدبلوماسي في السفارة وطلبة سورية في الجزائر إضافة لممثلي الجالية.

الجزائر-سانا

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

ورد الآن

فوق الطاولة

مواقع صديقة

facebook-twitter

 

 

صحتك بالدنيا