آخر تحديث


General update: 24-07-2017 15:35

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

السابق التالي

Editorial

السابق التالي

بلا قيود

باب مرصود

 

ثورة أون لاين - براء الاحمد:
قال المهندس بشر يازجي وزير السياحة خلال جولة الوفد الوزاري التفقدية في أحياء حلب القديمة أننا ندرس بشكل دقيق التسهيلات الواجب تقديمها لتحقيق الفائدة المتبادلة بين الدولة وبين المستثمر الذكي الذي يدرك خصوصية حلب وعائدية العمل فيها في هذا الوقت كونها الأرض الخصبة التي تعود اليوم لتأخذ مكانتها الطبيعية، وهذه التسهيلات ستضمن مصلحة المدينة وأبنائها قبل كل شيء.
وأضاف يازجي حلب ستبنى وتعمر بعقول أبنائها وهمتهم وسواعدهم ولمسنا حماسا يشعرنا بالتفاؤل ويدخل الطمأنينة في قلوبنا إننا سنمحو آثار الحرب من القلوب والعقول تماما كما سنزيلها من الحجر والشوارع.
وأشار يازجي ان حلب في أزمتها كانت محط أنظار العالم نتيجة لثقلها التاريخي والحضاري والاقتصادي والإنساني وفي نصرها كانت أيضا محط أنظار العالم فكسرت شوكة الإرهاب وداعميه وعادت إلى مسارها الطبيعي, ما نلمسه من الحلبيين حول العالم هو رغبتهم الشديدة في العودة سريعا إلى حلب لإعادة إعمارهم ونهضتها لتتخذ مكانها الطبيعي الحضاري الذي يليق بها وأهلها.
كما قال يازجي أن خسارة حلب القديمة هي أكبر خسارة لمدينة سياحية في العالم وعلى كل منتمي للحضارة والإنسانية والبشرية أن يأسف ويشعر بحجم هذه الخسارة ومستمرون بالتوثيق والمسح والتقييم للمنشآت والمواقع الأثرية السياحية والتحضير لورشة عمل يشارك بها جميع المعنيين تمهيدا لإطلاق برنامج ومخطط عمل تنفيذي لمدينة حلب القديمة.
 

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

ورد الآن

 

الطيران الحربي الروسي يدمر راجمة صواريخ للإرهابيين في منطقة قسطل غازي بريف حماة الشرقي

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

السابق التالي

فوق الطاولة

السابق التالي

مواقع صديقة

 

facebook-twitter