آخر تحديث


General update: 28-02-2017 18:32

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

السابق التالي

Editorial

السابق التالي

بلا قيود

السابق التالي

استفتاء

هل تعتقد أن انتصارات الجيش في حلب ستعجل بهزيمة المشروع الإرهابي ضد سورية

نعم - 90.5%
لا - 9.5%
لاأعلم - 0%

أعلام سوريون

السابق التالي

left ads2

كتاب الأسبوع

باب مرصود

 

ثورة أون لاين - براء الأحمد:
تقديراً للشهداء وتضحياتهم وإكراماً لأبنائهم وبناتهم بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة، أقامت وزارة السياحة - مديرية سياحة دمشق - حفلاً ترفيهياً لأبناء الشهداء اليوم بمطعم ديونز في منطقة المزه، حيث تضمن الحفل فقرات ترفيهية وشخصيات كرتونية وتقديم هدايا رمزية لأطفال مدرسة أبناء الشهداء كما زين الأطفال شجرة الميلاد.
وشارك وزير السياحة المهندس بشر يازجي فرحة الأطفال بتزيين شجرة الميلاد، مؤكداً على أهمية مشاركة أبناء الشهداء في الفعاليات ممن تجري بعروقهم دماء آبائهم المقدسة والطاهرة التي بفضلها ننعم جميعاً بالأمن والأمان في سورية القوية الموحّدة، ولافتاً إلى أن الوزارة تبذل قصارى جهدها للنهوض بالبلاد التي حافظ عليها شهداء سورية.
وقال يازجي: "إن أبناء الشهداء أمانة بأعناقنا كما كانت سورية أمانة بأعناق آبائهم ممن ضحوا بكل غالي وثمين للذود عن حياض الوطن، إذ نقوم كأفراد ومؤسسات وبتوجيه من السيد الرئيس بشار الأسد بتقديم كل ما نستطيع من برامج ومشاريع تدعم ذوي الشهداء وتحقق المنفعة الاقتصادية لهم".
وأكدت المهندسة مي الصلح مديرة سياحة دمشق أن سورية كانت ومازالت واحة الرسالات السماوية ومنها انطلقت إلى العالم، حيث نحتفل اليوم بعيد ميلاد رسول المحبة حاملاً معه رسالة سلام إلى أبناء سورية جميعاً وبمناسبة عيد ميلاد السيد المسيح ورأس السنة الميلادية لإدخال الفرح لأبناء وبنات الشهداء فهم أمانة في أعناقنا, مؤكدة أن دم الشهداء هو عبارة عن بذرة زرعت في الأرض لتحيا سورية حرة أبية.
وفي كلمة للمدير العام لهيئة مدارس أبناء الشهداء السيدة شهيرة فلّوح, أثنت فيها على جهود وزارة السياحة ومديرية السياحة وكل من يسهم بإضفاء الفرح على قلوب الأطفال ورسم الابتسامة على شفاه أبناء الشهداء الذين رووا بدمائهم الطاهرة أرض سورية. بدورهم عبر الأطفال عن فرحتهم مؤكدين المضيّ في طريق آبائهم بحماية الوطن والدفاع عنه لتبقى سورية تنبض بالحياة.

 

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

السابق التالي

ورد الآن

فوق الطاولة

السابق التالي

مواقع صديقة

 

facebook-twitter

 

 

صحتك بالدنيا