ثورة أون لاين :

أكدت صحيفة الوطن العمانية أن تخبط التصريحات الأمريكية بعيد العدوان الأمريكي على سورية يعبر عن عدم مصداقية قرارات واشنطن ويشير إلى حالة الارتباك والتشوش وعدم الثقة بالنفس.

وقالت الصحيفة في افتتاحيتها اليوم: إن” إقدام واشنطن على مزيد من الخرق للقانون الدولي وانتهاك السيادة السورية لمجرد مزاعم وأكاذيب وافتراءات دون أدلة تصدر عن جهة محايدة وتتمتع بالمصداقية والموضوعية لا يعارض الشرعية الدولية والقانون الدولي فحسب وإنما يؤكد أن لديها أهدافا ومشاريع وأجندات تغلف بجوانب وقضايا إنسانية بحتة لخداع المجتمع الدولي”.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأمريكي يعلم تمام العلم حقيقة هجوم خان شيخون وما إذا كانت حادثة حقيقية أم مفبركة ويعلم من أين أتت المواد الكيميائية ومن أدخلها وقام بتخزينها وضد من ينوي استخدامها ومن استخدمها ضد المدنيين مبينة انه إذا كان الامر غير ذلك فإن الأمريكي لن يكون خارج دائرة ما حدث في خان شيخون.

ولفتت الصحيفة إلى القدر الكبير من الحكمة والتحلي بالصبر الذي أظهرته سورية قيادة وجيشا في استيعاب العدوان الامريكي والهجمة الإعلامية والسياسية الممنهجة والمعدة سلفا والمرتبة ترتيبا واضحا لمرافقة تطورات الأحداث.

وأكدت الصحيفة صلابة الموقف وقوته لدى حلفاء سورية الصادقين والمخلصين الذين اولوا مواقفهم المقترنة بالأفعال سواء في مجلس الأمن الدولي أو قطع اتفاق التنسيق العملياتي لتفادي الحوادث الجوية فوق الأجواء السورية أو الجاهزية المطلقة للرد على أي عمل عسكري آخر.

 

المصدر : سانا

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث