آخر تحديث


General update: 21-07-2017 13:28

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

السابق التالي

Editorial

السابق التالي

بلا قيود

السابق التالي

أعلام سوريون

السابق التالي

left ads2

كتاب الأسبوع

باب مرصود

 

ثورة أون لاين:

عرضت كوريا الشمالية مقاطع فيديو تظهر إطلاق صواريخ مزيفة صوب الولايات المتحدة الأمريكية وتحيلها إلى قطع من اللهب.
وجاء عرض الفيديو خلال حفل غنائي بعيد ميلاد مؤسس الدولة الشيوعية كيم إيل سونغ، وحضر الحفل الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، وفق ما أوردت "رويترز" الأربعاء.
ويظهر الفيديو لقطات لتجربة صاروخية أجريت في شباط، وأخرى تخص إطلاق صواريخ تجتاز المحيط الهادي وتنفجر في الولايات المتحدة، لتتحول إلى كرات عملاقة من اللهب.
ويظهر في خلفية الأوركسترا العسكرية الكورية الشمالية التي تؤدي معزوفة شاشة كبيرة تعرض فيديو لقطع عسكرية تحمل صواريخ بالستية يتم إطلاقها وتسقط في مدينة أمريكية وتحدث انفجارا نوويا هائلا.
ويقول المغني في الأوركسترا العسكرية: "إن صاروخ هواسونغ الذي يمثل مفخرة لنا ينفجر" وهو "ينطلق بسرعة كومضة من البرق لتحدي الإمبريالية".
وانتهى الفيديو بصورة للعلم الأميركي وهو يحترق.
وقالت وكالة الأنباء المركزية الكورية التي تديرها الدولة" عندما انتهى العرض دخل كل المشاركون فيه وفي العرض العسكري في نوبة حماسية من هتافات التأييد والاستحسان."
وأظهرت اللقطات التلفزيونية الزعيم كيم وهو يبتسم ويلوح للمشاركين.
وقالت كوريا الشمالية في شباط إنها اختبرت بنجاح نوعا جديدا من الصواريخ الباليستية من متوسط إلى طويل المدى.
وتأتي المشاهد الافتراضية الكورية لقصف مدينة أمريكية في ظل التوتر الحاصل بين الطرفين والتهديدات المتبادلة على خلفية قيام كوريا بتجربة صاروخية بالستية ومخاوف أمريكية من تطوير قدراتها الصاروخية لتضرب العمق الأمريكي.
وكانت كوريا الشمالية كشفت خلال عرض عسكري ضخم جرى السبت الماضي ما يعتقد بأنها ثلاثة أنواع من الصواريخ البالستية العابرة للقارات.
 

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

ورد الآن

 

وحدات من الجيش والقوات المسلحة تستعيد عدداً من آبار النفط وتدمر مقرات وتجمعات لتنظيم "داعش" الإرهابي بمناطق معدان والرابية ورسم الغانم والجبلة في ريف الرقة الجنوبي.

 

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

السابق التالي

ورد الآن

فوق الطاولة

السابق التالي

مواقع صديقة

 

facebook-twitter

 

 

صحتك بالدنيا