آخر تحديث


General update: 25-05-2017 02:22

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

Editorial

السابق التالي

بلا قيود

أعلام سوريون

left ads2

كتاب الأسبوع

باب مرصود

 

ثورة أون لاين: عثر مزيلو الألغام الروس من مركز إزالة الألغام الدولي الذين يواصلون أعمال نزع الألغام في المناطق الشرقية من حلب اليوم، على براميل مملوءة بالمتفجرات،

وطروداً بريدية من المملكة العربية السعودية تحتوي على حقائب طبية، بين مهملات تركها أفراد من المجموعات المسلحة السورية في غرف كانت تحت سيطرتهم سابقا.

وافاد مدير مكتب العالم في سوريا، ان قائد مفرزة إزالة المتفجرات رومان بودوفكين رفع تقريراً حول العثور على العشرات من البراميل المتفجرة، وأكثر من 100 طلقة مدفعية، تزيد قدرتها التفجيرية الإجمالية عن 500 كيلوغرام من مادة TNT.

على صعيد آخر، فجر إرهابي سيارة مفخخة في السبع بحرات أمام مديرية البريد في مدينة القامشلي بريف الحسكة الشمالي الشرقي، فيما استشهد مدني نتيجة تفجير إرهابي بعبوة ناسفة قرب مبنى البريد بمدينة القامشلي في ريف الحسكة الشمالي الشرقي.

المصدر: وكالات

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

ورد الان

 


حلب : الجيش السوري يستعيد السيطرة على كل من مطار الجرّاح ـ المهدوم ـ البيلونة ـ جراح صغير ـ تل حسان ـ أم نسوره ـ جب علي ـ بني زيد ـ خربة حسن ـ الخالدية ـ عطيرة ـ جراح كبير ـ مزارع الأبقار ـ دروبية ـ سكرية ـ مزيونة الجابري ـ الحمرا ـ قواص ـ الريحانية ـ السامرية ـ المحطة الثالثة ـ الناصرية ـ محطة قطار الناصرية ـ العجوزية ـ تل فضة ـ المزرن ـ الكناوية ـ محسنة الخفسة ـ رسم الحمام غربي ـ رسم الكيوان ـ المسعودية


 استشهاد طفل وإصابة 5 آخرين بجروح خطيرة نتيجة استهداف حي الجورة في دير الزور بقذائف الهاون

 

 

 




 

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

ورد الآن

فوق الطاولة

السابق التالي

مواقع صديقة

 

facebook-twitter

 

 

صحتك بالدنيا