آخر تحديث


General update: 30-07-2014 20:55

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

Editorial

السابق التالي

بلا قيود

استفتاء

ما هي توقعاتك حول التغيير في الحكومة القادمة؟

أعلام سوريون

السابق التالي

left ads2

كتاب الأسبوع

باب مرصود

حديث الصور

ثورة اون لاين: أصدرت رئاسة مجلس الوزراء بلاغاً وجهته إلى مختلف الجهات العامة تحذر فيه من وجود العديد من الثغرات الأمنية في بعض المواقع الالكترونية العائدة لبعض تلك الجهات، وبالتالي طلبت إليها القيام بإجراءات لتلافي خطر تلك الثغرات ومعالجتها بالتنسيق مع مركز امن المعلومات في الهيئة الوطنية لخدمات الشبكة.
وتضمن نص البلاغ الذي حمل رقم /7944/15 وحصل موقع "سيريانديز" على نسخة منه انه نظراً لوجود العديد من الثغرات الأمنية في بعض المواقع الالكترونية العائدة لبعض الجهات العامة، فإنه يطلب إلى جميع الوزارات والمؤسسات والشركات وسائر الجهات العامة القيام بالإجراءات الاحترازية التالية:
- نقل استضافة المواقع الالكترونية العائدة للجهات الحكومية السورية إلى مخدمات استضافة داخل أراضي الجمهورية العربية السورية ويمكن للهيئة الوطنية لخدمات الشبكة المساعدة في هذا المجال باستضافة مواقع الجهات العامة في مركز المعطيات المتوفر لديها.
- إجراء سبر امني لمواقع الجهات العامة دورياً (مرة كل عام على الأقل) عن طريق مركز امن المعلومات في الهيئة الوطنية لخدمات الشبكة.
- المعالجة الفورية للثغرات الأمنية المكتشفة في المواقع الالكترونية الحكومية بالتنسيق مع مركز امن المعلومات في الهيئة الوطنية لخدمات الشبكة.

 

ثورة اون لاين - سيريانديز

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

ورد الآن
  •  اشتباكات عنيفة في حي جوبر شمال شرق دمشق بين الجيش والمسلحين تترافق مع قصف مدفعي مركز على نقاطهم
 سلاح الجو السوري استهدفَ تحركات للجماعات التكفيرية قرب كروم " مغر المين " ما أدى لمقتل أكثر من 15 إرهابياً وإصابة أكثر من 10 آخرين .
 سلاح المدفعية إستهدفَ سيارة مزودة برشاش ثقيل قرب قرية "طرنجة" ما أدى لمقتل كل من بداخلها وعددهم (6)
 قصفٌ مدفعي طال ايضاً عدة مواقع وتحركاتٍ للتكفيريين قرب " الصمدانية و بريقة وبير عجم و السويسة و الهجة " ما أدى لوقوع قتلى وجرحى بصفوفهم

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

ورد الآن

فوق الطاولة

مواقع صديقة

اسم من الأخبار

السابق التالي

facebook-twitter

 

سوريا تتحاور

مقالات مترجمة

صحتك بالدنيا

weather

curennsy