ثورة اون لاين – محمد الحيجي:
تعاقد فرع الطرق والجسور بديرالزور مع مديرية الطرق المركزية لتنفيذ مشروعين في محافظة ديرالزور بقيمة 600 مليون ليرة.
وقال مدير فرع الشركة العامة للطرق والجسور بديرالزور المهندس عمار حيدر أن المشاريع التي تم التعاقد عليها هي صيانة طريق عام ديرالزور الجنوبي وصولا لمنطقة الهريبشة بطول يصل إلى 80 كم وبقيمة عقدية 400 مليون ليرة، أما المشروع الثاني فهو تأهيل طريق عام ديرالزور – الميادين والبالغ طوله تقريبا 40 كم وبقيمة عقدية نحو 200 مليون ليرة.
وأضاف: بأن ورشات الفرع جاهزة للمباشرة بتنفيذ هاذين المشروعين بانتظار المصادقة عليهما من قبل الجهات المختصة، كما تم التعاقد أيضا مع مديرية الخدمات الفنية بديرالزور لتنفيذ جسري المالحة وكباجب التي تم تدميرها من قبل طيران التحالف الامريكي خلال الفترة الماضية.
وأشار المهندس حيدر أن الفرع نفذ تحويلتين في بلدة التنبي وأخرى في بلدة الطريف الواقعتين على طريف عام ديرالزور – حلب بهدف تامين السلامة المرورية على محور هذا الطريق الذي يشهد فيضانات وسيول نتيجة الأمطار الغزيرية التي تشهد هذه المنطقة خلال فصل الشتاء.
أما فيما يخص مادة الاسفلت فقد بين مدير الفرع بأنه تم تجهيز جورة داخل حرم الفرع لتخزين وتسخين الزفت السائل كمخزون استراتيجي لدى الفرع لتجنب الحالة الطارئة الناتجة عن توقف العمل أحياناً في المصافي النفطية وبالتالي عدم توفر مادة الاسفلت، حيث تقوم صهاريج الفرع بشكل يومي باستجرار كميات من الاسفلت من مصفاة حمص، ويتوفر في الوقت الحاضر كميات احتياطية منه تجاوزت 2000 طن.
وكان الفرع قد قام بتأهيل العديد من الأليات الثقيلة كما تم رفد الشركة بالآليات وبات هناك اكتفاء ذاتي يمكنه من افتتاح جبهتي عمل بنفس الوقت.

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث