ثورة أون لاين:

 

على وقع الأهازيج والهتافات الوطنية التقى مختطفو محافظة السويداء الذين حررهم الجيش العربي السوري مساء اليوم بذويهم حيث أعربوا عن فخرهم ببطولات جيشنا الباسل وتحريره لهم وتخليصهم من معاناتهم.

وأكد المختطفون المحررون أن ثقتهم بالجيش العربي السوري وتصميمه على تحريرهم لم تتزحزح وكانوا على يقين تام بأن الجيش قادم لتخليصهم من براثن إرهابيي “داعش”.

ووجه أهالي المختطفين المحررين الذين رفعوا أعلام الوطن وصور السيد الرئيس بشار الأسد التحية والشكر للرئيس الأسد ولبواسل جيشنا البطل الذين سطروا اليوم ملحمة بطولية وانتصارا جديدا يضاف إلى ملاحم العزة والبطولة والانتصارات التي يسطرنوها على امتداد ساحة الوطن ضد الإرهاب.

نهى أبو عمار والدة المحررة فاديا أبو عمار أعربت عن فرحتها بعودة ابنتها وباقي المختطفين موجهة التحية والشكر للجيش العربي السوري صانع البطولات الذي ضحى في سبيل تحرير المختطفين متمنية له النصر والسلامة.

سوسن أبو عمار من أقارب المحررين أعربت عن فرحتها بتحرير زوجات إخوتها وبناتهم فاديا وسعاد وفريال أبو عمار موجهة الشكر لقائد الوطن وللجيش العربي السوري الذي كانت له اليد الطولى اليوم بتحريرهم وإعادتهم إلى ذويهم وأهلهم.

كما عبرت شفيقة الجباعي إحدى قريبات المختطفات المحررات عن سعادتها وامتنانها للجيش العربي السوري الذي حقق أملهم بتحرير مختطفيهم وعودتهم بالسلامة.

الشاب فادي أبو عمار شقيق المحررة فاديا قال: بتحرير المختطفين أزيل عن كاهلنا كابوس ثقيل وذلك بفضل أبطال الجيش العربي السوري البطل الذي ضحى بكل ما يملك كرمى لكرامة هذا الوطن بينما أعرب يونس أبو عمار من أبناء عمومة المحررات سعاد وفاديا عن سعادته بتحرير المختطفين متمنيا الشفاء لجرحى الجيش والرحمة لشهدائه الأبرار مؤكدا أن النصر قادم بهمة وعزيمة بواسل جيشنا وقائده.

فيما أبدت الشابة فداء أبوعمار سعادتها وقالت إنها كبيرة ولا توصف بفضل جهود وبطولات الجيش العربي السوري الذي ناضل من أجل تحريرهم متوجهة بالتحية لقائد الوطن لاهتمامه الكبير وتواصله الدائم من أجل تحرير المختطفين.

عبد السلام الجباعي من أقارب المحررين قال: فرحتنا اليوم كبيرة بعودة باقي المختطفين وهم اليوم محررون ونهنئ أنفسنا وكل سورية بهذه الفرحة الكبيرة والشكر الكبير للرئيس الأسد وللجيش العربي السوري الذي كان من


البداية هو الضمانة والأمان والحماية ولكل شريف ساهم بإعادة البسمة والفرحة إلى وجوهنا وقلوبنا.

وكانت مجموعة من أبطال الجيش العربي السوري قامت بعملية بطولية ودقيقة في منطقة حميمة شمال شرق تدمر بالاشتباك المباشر مع مجموعة من تنظيم داعش الإرهابي الذى اختطف نساء وأطفالا من محافظة السويداء قبل أسابيع.. وبعد معركة طاحنة استطاع أبطالنا تحرير جميع المختطفين وقتل الإرهابيين.

وتم في العشرين من الشهر الماضي بجهود الجهات المعنية تحرير دفعة من النساء والأطفال الذين اختطفهم إرهابيو تنظيم “داعش” من قرية الشبكي بريف السويداء الشرقي.

وكانت قرى في ريفي المحافظة الشرقي والشمالي تعرضت في الـ 25 من تموز لهجمات إرهابية بالتزامن مع عمليات إرهابية انتحارية في مدينة السويداء تسببت بارتقاء عدد من الشهداء وخطف عدد من المدنيين جلهم من النساء والأطفال.

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث