ثورة أون لاين:

اختتمت في دار الأسد للثقافة والفنون بدمشق فعاليات مهرجان الإعلام السوري الثاني بتوزيع الجوائز والدروع على الإعلاميين الفائزين في المسابقة التي نظمها اتحاد الصحفيين بهذه المناسبة وذلك لدورهم في دفع الإعلام إلى الإبداع والتميز.

وتوزعت الجوائز على زوايا الرأي والتقرير والتحقيق الصحفي والتلفزيوني والبرامج الحوارية والصورة الصحفية والبرامج الرياضية والأعمال الإذاعية والإعلام الالكتروني والمحتوى الإعلامي والإعلام الحربي.

 

ونال موقع الثورة أون لاين المرتبة الثانية لأفضل محتوى رقمي.

 

 

وحصدت جريدة الثورة أربع جوائز وهي أفضل زاوية رأي في الشأن السياسي للزميلة عزة شتيوي

 

 

 

وأفضل زاوية رأي في الشأن الرياضي للزميل هشام اللحام في المرتبة الأولى

 

 

والزميل غسان شمة بالمرتبة الثانية

 

 

 

 

كما نالت الزميلة "تشرين" ثلاثة جوائز، وهي  التحقيق الصحفي في المرتبة الأولى للزميلة ديما صابر، وزاوية الرأي في المرتبة الثانية للزميلة بادية ونوس، واللقطة الصحفية في المرتبة الثانية للزميل يوسف بدوي.

كذلك فازت وكالة سانا بجائزة أفضل صورة صحفية إخبارية للزميل رامز منزلاوي، والزميل محمد السعدوني بجائزة أفضل صورة صحفية ابداعية، والزميل المراسل جعفر يونس بجائزة أفضل تغطية ميدانية تلفزيونية، وكذلك الزميل المراسل الحربي ربيع ديبة الفائز بجائزة أفضل قصة إخبارية إنسانية في زمن الحرب

وتضمن حفل الختام عرض فيلم “حكاية انتصار” وأمسية موسيقية أحيتها فرقة موسيقا الجيش والفرقة الوطنية السورية للموسيقا العربية بقيادة المايسترو عدنان فتح الله.

حضر الحفل وزير الإعلام عماد سارة وعضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام الدكتور مهدي دخل الله ورئيس اتحاد الصحفيين موسى عبد النور واللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام وعدد من البرلمانيين والإعلاميين والمثقفين سوريين وعرب.

وكانت فعاليات المهرجان الذي أقيم تحت شعار “حكاية انتصار” أنطلقت أمس الأول وتضمنت معرضا للصور الضوئية يسلط الضوء على دور الإعلاميين والصحفيين خلال الحرب على سورية ومنتدى إعلاميا حول صمود الإعلام السوري طوال سنوات الحرب والدور المهم للإعلاميين في المنطقة بشكل عام لمواجهة تضليل القنوات الإعلامية المدعومة والممولة من دول مختلفة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث