ثورة أون لاين:

بتوجيه من السيد الرئيس بشار الأسد زار الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي المهندس هلال الهلال مطار أبو الضهور العسكري وعددا من تشكيلات الجيش العربي السوري العاملة في ريف إدلب الجنوبي الشرقي.

والتقى الهلال خلال زيارته التي رافقه فيها المهندس حسين عرنوس وزير الأشغال العامة والإسكان والمهندس حسين مخلوف وزير الادارة المحلية والبيئة عناصر تشكيلات الجيش العاملة في ريف إدلب حيث أكدوا جاهزيتهم التامة ومواصلة الحرب ضد التنظيمات الارهابية وداعميهم متسلحين بالعزيمة والارادة والإيمان بالوطن حتى تطهير كامل ترابه من دنس الإرهاب.

وأكد الهلال أن انتصارات ابطال الجيش العربي السوري أربكت الأعداء وغيرت كل المعادلات الدولية والإقليمية وأفشلت كل المخططات والمؤامرات الرامية الى النيل من وحدة سورية وسيادتها وأمن المنطقة.

وقال الأمين القطري المساعد للحزب: “نحن هنا اليوم بينكم لنستمد القوة منكم ولنتعلم معنى الفداء والتضحية في سبيل عزة وكرامة الوطن ولننقل لكم أيها الجنود الأشاوس محبة وتقدير الرئيس الأسد” منوها بالبطولات والتضحيات الجسام ومباركا الدماء الطاهرة التي روت تراب الوطن عزة وفخارا وإباء.

وأوضح الهلال أن سورية ماضية بكل ثقة واقتدار لتطهير كامل تراب الوطن من الإرهابيين وداعميهم ومشغليهم لافتا إلى أن “الهجمة الإرهابية الشرسة على سورية كانت ممنهجة ومخططا لها منذ سنوات طويلة خدمة للمصالح الصهيونية بغية تحييد سورية عن مواقفها ومبادئها وثوابتها وعن خطها ونهجها العروبي والقومي وابعادها عن محور المقاومة وعن قضيتها المركزية فلسطين والجولان لكن كل المؤءامرات تحطمت تحت اقدام ابطال الجيش العربي السوري الذي شكل انموذجا يحتذى بالتضحية والفداء والبطولات والانتصارات التي أذهلت العالم وستدرس في كبرى الأكاديميات العسكرية”.

وبين المهندس الهلال أن معركتنا مستمرة على محورين أساسيين “أولهما المضي بكل قوة وعزيمة لتطهير كل شبر من ارض الوطن من دنس الاٍرهاب والثاني معركة بناء وإعمار ما دمره الارهاب والتي بدأت فعليا في مختلف المجالات الخدمية والاقتصادية والتنموية” مشيرا إلى أن سورية التي صمدت وانتصرت على الارهاب قادرة بأبنائها على اعادة إعمار الوطن وعلى نحو أفضل مما كانت عليه.

شارك في الجولة أمين فرع ادلب لحزب البعث العربي الاشتراكي ونائب رئيس المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة.
 

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث