آخر تحديث


General update: 26-06-2017 18:26

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

Editorial

السابق التالي

بلا قيود

أعلام سوريون

left ads2

كتاب الأسبوع

باب مرصود

 

ثورة أون لاين :

تمكنت الورشات الفنية التابعة للمؤسسة العامة لسد الفرات من فتح إحدى البوابات الرئيسية فيه لتصريف المياه باتجاه بحيرة الأسد.

وأفادت مصادر خاصة من المؤسسة العامة لسد الفرات لـ سانا بأن “وضع سد الفرات أصبح آمنا بعد أن تمكنت الورشات الفنية التابعة لإدارة السد من الدخول إلى منشأة السد وفتح إحدى بواباته الرئيسية وتصريف المياه باتجاه بحيرة الأسد”.

وذكرت المصادر أن إدارة السد “تنتظر حتى الانتهاء من تنظيف السد ومحيطه من الألغام والعبوات الناسفة ليتسنى لها الكشف عليه ومعرفة حجم الأضرار التي خلفتها العمليات الحربية وقصف طائرات ما يسمى “التحالف الدولي”.

وتعرض سد الفرات لأضرار كبيرة نتيجة قصف طيران “التحالف الأميركي” الذي يستهدف بغاراته البنى التحتية السورية حيث دمرت العديد من الجسور على نهر الفرات إضافة إلى ارتكابه عشرات المجازر بحق المدنيين السوريين في أرياف دير الزور والحسكة والرقة وحلب.

سانا

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

ورد الآن

 

 انتشار قوات أمريكية على مقربة من المثلث الحدودي بين العراق والأردن وسورية في منطقة وادي القذف برفقة قوات من مسلحي العشائر مدعومة بغطاء جوي لمروحيات الأباتشي .. ومنطقة وادي القذف صحراوية قرب الحدود مع الأردن جنوباً وسورية شمالاً
 وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع الحلفاء تستعيد السيطرة على منطقة الضليعيات على مشارف منطقة حميمة الواقعة على الحدود الإدارية لمحافظة دير الزور

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

ورد الآن

فوق الطاولة

مواقع صديقة

 

facebook-twitter

 

 

صحتك بالدنيا