آخر تحديث


General update: 27-05-2017 21:34

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

Editorial

بلا قيود

أعلام سوريون

left ads2

كتاب الأسبوع

باب مرصود

 

ثورة اون لاين:
بينت إدارة المرور في وزارة الداخلية حالة الطرق العامة نتيجة الأحوال الجوية السائدة في المحافظات حتى صباح اليوم.

وأوضحت الإدارة في نشرتها أن جميع الطرق في منطقة قطنا في محافظة ريف دمشق سالكة عدا طريق عرنة دربل غير سالك بسبب تشكل الجليد.

وفي منطقة الزبداني كل الطرق سالكة عدا طريق عام سرغايا -عطيب- جديدة يابوس غير سالك بسبب تراكم الثلوج وطريق عام سرغايا -الزبداني وطريق بلودان -الزبداني سالكان بصعوبة بسبب تراكم الثلوج وتشكل الجليد.

وفي محافظة حماة جميع الطرق سالكة عدا طريق جورين صلنفة شطحة -جوبة برغال -عين الكروم -القرندح غير سالكة بسبب تراكم الثلوج أما طريق نهر البارد -بيت ياشوط فسالك بصعوبة بسبب تراكم الثلوج.

وفي محافظة اللاذقية كل الطرق في منطقة القرداحة سالكة عدا طريق جوبة برغال- الغاب وطريق جوبة برغال -صلنفة وطريق الغاب -الشعرة جميعها غير سالكة بسبب تراكم الثلوج وطريق مقامات بنى هاشم -مركية سالك بصعوبة بسبب تشكل الجليد.

وفي محافظة طرطوس كل الطرق في المحافظة سالكة عدا الطرق المؤدية إلى ناحية الطواحين سالكة بصعوبة بسبب تشكل الجليد.

ونصحت إدارة المرور السائقين باستعمال الأنوار الخاصة بالضباب وتفقد المكابح وتخفيف السرعة عند المنعطفات والمنحدرات ومفارق الطرق والقيادة بحذر تفاديا لوقوع الحوادث ويمكن للمواطنين الاستعلام عن حالة الطرق بالاتصال بادارة المرور على الرقمين (5411365) و(5422703).

المصدر: وكالات

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

ورد الان

 

مصدر عسكري: وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع القوات الرديفة تعيد الأمن والاستقرار الى قرى موالح جنوبية والسكرية والمكننة الزراعية وغرب مسكنة ب 3 كم و الكرمة وموالح شمالية وجب النينة وأبو سوسة وطاعوس وتل العبد والعيس الشرقي والعيس الغربي وأم ثورة في ريف حلب الشرقي

اشتباكات عنيفة واصابات كثيرة في صفوف مسلحي تنظيم داعش وجبهة النصرة الارهابيين، بعد هجوم من قبل تنظيم داعش الارهابي فجر اليوم على مواقع  تنظيم النصرة الارهابي من ثلاثة محاور وهي شميس العجرم، خربة داوود، والشاحوط سرج النموره، باتجاه وادي حميد، الملاهي، العجرم، خربة يونين في جرود عرسال

الجيش السوري يتصدى لهجوم لما يسمى جيش "الثوار" الممول من الولايات المتحدة وبريطانيا على احد المواقع قرب سد الزلف

 مصدر عسكري: وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة تستعيد السيطرة على منطقة وقرية العليانية جنوب خنيفيس بريف حمص وتقضي على أعداد من إرهابيي “داعش” وتدمر أسلحتهم وعتادهم

 




 

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

ورد الآن

فوق الطاولة

السابق التالي

مواقع صديقة

 

facebook-twitter

 

 

صحتك بالدنيا