ثورة أون لاين:

جددت إيران دعوتها إلى ضرورة التصدي لمروجي الإرهاب والتطرف ومكافحة الإرهابيين وجرائمهم.

ودعا المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي في بيان له اليوم إلى ضرورة الوقوف بوجه مروجي الإرهاب والتطرف وكشف حقيقتهم المخادعة ليعرفها الرأي العام العالمي.

بدوره قال المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الإسلامي حسين أمير عبد اللهيان في تغريدة له أنه “من الضروري تبني دبلوماسية فعالة من أجل القضاء على الإرهاب”.

مسؤول عسكري إيراني: التحالف العدواني الصهيوني الأميركي السعودي محكوم بالفشل

في سياق آخر أكد مساعد شؤون التنسيق للقوة البرية في الجيش الإيراني العميد علي جهانشاهي أن التحالف العدواني بين الإدارة الأميركية الجديدة والكيان الصهيوني والنظام السعودي محكوم بالفشل.

وقال جهانشاهي في كلمة له إن إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب وحلفاءها وعملاءها يسعون من خلال مخططاتهم وما يقومون به في المنطقة إلى تخفيف الضغوط عن الكيان الصهيوني الإرهابي ومواجهة الانتصارات التي يحققها محور المقاومة موضحاً أن هذه القوى تعمل جاهدة على نشر التخويف من الإسلام والتخويف من إيران في العالم.

وشدد جهانشاهي على أن جميع المؤامرات بدءاً من الحظر الظالم الذي فرض على إيران والتهديدات المستمرة على مدى العقود الأربعة الأخيرة فشلت وستفشل في المستقبل أيضاً بفضل صمود الشعب الإيراني والتضحيات التي قدمها لمواجهة المخططات الغربية.

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

المعرض