آخر تحديث


General update: 24-05-2017 09:44

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

Editorial

السابق التالي

بلا قيود

أعلام سوريون

left ads2

كتاب الأسبوع

باب مرصود

 

ثورة أون لاين:

دعت وزارة الخارجية الروسية حلف شمال الأطلسي “الناتو” إلى الانشغال بمسائل مكافحة الإرهاب بدلا من تعزيز تواجده العسكري على حدود روسيا مؤكدة أن أيا من خطط الحلف لم تنجح في مكافحة الإرهاب.

ونقلت وكالة نوفوستي عن المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا قولها ردا على سؤال بشأن نشر كتيبة إسبانية مندمجة ضمن قوات الناتو في لاتفيا “السؤال لا يجب أن يوجه إلى روسيا بشأن إرسال العسكريين الإسبان إلى بلدان البلطيق بل يجب أن يوجه إلى إسبانيا .. هل هو من الضروري لها وإلى أي حد يلبي ذلك مصالح البلاد…”.

وأضافت زاخاروفا.. “أريد أن أطرح سؤالا على الإسبان.. هل حصل في الماضي أن احتاجت إسبانيا وشعبها للدفاع عن أنفسهم من روسيا…” مؤكدة أن روسيا لم تهدد أمن إسبانيا لكن أمنها معرض لخطر الإرهاب الدولي فلماذا لا يعتبر حلف شمال الأطلسي أن حماية إسبانيا من الإرهاب أمرا ضروريا.

يذكر أن الوحدات المندمجة ضمن قوات حلف شمال الأطلسي في لاتفيا تأسست في يلول 2015 ومهمتها الرئيسية هي تنسيق الانتشار السريع لقوات حلف شمال الأطلسي في حالة التأهب القصوى بما في ذلك المساهمة في نشر قوات الحلفاء في لاتفيا وأصبحت إسبانيا الدولة ال12 التي أكدت رسميا مشاركتها في هذه الوحدات.

ويقوم حلف الناتو منذ بداية العام الماضي بتكثيف وجوده العسكري شرق أوروبا وإجراء مناورات عسكرية قرب الحدود مع روسيا في الوقت الذي تحاول فيه وسائل الإعلام الغربية والأميركية التغطية على هذه التحركات الاستفزازية وتواصل حملتها العدائية التضليلية ضد موسكو.

 

المصدر:سانا

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

ورد الان

 

 

 

    مقتل الارهابي المدعو"علاء الرحمون"  أحد المسؤولين الميدانيين في فصيل "جيش النصر "  بطلق ناري من قبل مجهولين في بلدة "كفربطيخ" في ريف إدلب


    درعا: إصابة قائد ما يسمى الفرقة 46 الارهابية التابعة للمجموعات_المسلحة بعد استهداف سيارته بعبوة ناسفة على كفر_شمس - عقربا تبعها تفجير ثانِ عند قدوم سيارات الإسعاف أسفر عن إصابة 3 عناصر أخرى من المجموعات الارهابية .

 
 




 

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

ورد الآن

فوق الطاولة

السابق التالي

مواقع صديقة

 

facebook-twitter

 

 

صحتك بالدنيا