آخر تحديث


General update: 23-04-2017 17:39

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

السابق التالي

Editorial

السابق التالي

بلا قيود

السابق التالي

استفتاء

هل ترى في العدوان الأمريكي على سورية انتقاماً لاسرائيل لإسقاط الطائرة الإسرائيلية من مطار الشعيرات

أعلام سوريون

left ads2

كتاب الأسبوع

باب مرصود

 

ثورة أون لاين:

نفى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إجراء أي اتصالات مع روسيا لافتا إلى ان الحملة التي تدعي ذلك هدفها التغطية على أخطاء فريق منافسته هيلاري كلينتون الانتخابي.

وقال ترامب في حسابه على موقع تويتر اليوم.. “ان الادعاء بوجود روابط مع روسيا سخيفة وهي مجرد محاولة للتغطية على الأخطاء الكثيرة التي ارتكبتها الحملة الخاسرة لهيلاري كلينتون”.

واتهم ترامب وسائل الإعلام الأمريكية بإعطاء معلومات خاطئه وقال.. ان “وسائل الإعلام التي تشيع معلومات خاطئة تفقد صوابها مع نظريات المؤامرة وحقدها الأعمى” مركزا بشكل خاص على شبكتي “سي ان ان و ام اس ان بي سي”.

وقال ترامب.. ان “معلومات أعطيت بشكل غير شرعي إلى صحيفة نيويورك تايمز السيئة وصحيفة واشنطن بوست من قبل وكالة الأمن القومي ومكتب التحقيقات الفيدرالي”.

يشار إلى ان ترامب يتهم أيضا أجهزة الاستخبارات الأمريكية بأنها ساهمت في تسريب معلومات في هذا الملف ووجه بشكل مباشر أصابع الاتهام إلى وكالة الأمن القومي ومكتب التحقيقات الفيدرالي.

وكان المتحدث باسم الرئاسة الروسية ديمترى بيسكوف نفى في وقت سابق اليوم مزاعم بعض وسائل الإعلام عن اتصالات بين فريق ترامب وجهاز المخابرات الروسية قبل الانتخابات الأمريكية الأخيرة وقال في تصريح للصحفيين .. “ان الانباء التي تحدثت عن اتصالات فريق ترامب بجهاز المخابرات الروسية قبل الانتخابات الأمريكية لا أساس لها”.

واشنطن-سانا

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

 
 
 
 

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

السابق التالي

ورد الآن

فوق الطاولة

السابق التالي

مواقع صديقة

 

facebook-twitter

 

 

صحتك بالدنيا