آخر تحديث


General update: 23-01-2017 21:24

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

Editorial

بلا قيود

السابق التالي

استفتاء

هل تعتقد أن انتصارات الجيش في حلب ستعجل بهزيمة المشروع الإرهابي ضد سورية

نعم - 90.5%
لا - 9.5%
لاأعلم - 0%

أعلام سوريون

left ads2

كتاب الأسبوع

السابق التالي

باب مرصود

 

ثورة أون لاين:

أكدت نائبة رئيس مجلس الدوما الروسي إيرينا ياروفايا أن الادعاءات الأميركية بعدم مساهمة روسيا في محاربة تنظيم “داعش” الارهابي مجرد تصريحات هيستيرية وغير احترافية.

ونقلت وكالة نوفوستي عن ياروفايا قولها في بيان: “إن التصريح الذي أطلقه وزير الدفاع الأميركي أشتون كارتر بهذا الشأن يمكن أن يوصف فقط بالهيستيريا الختامية.. وهو يعني فقط إخفاقا كاملا من قبل الأميركيين عندما يفقد شخص ما أعصابه ولا يجد أمامه من خيار سوى اتهام الأشخاص الفاعلين في مكافحة الإرهاب وهم في هذه الحالة روسيا”.

وكان كارتر ادعى أمس أن مساهمة موسكو فيما أسماها “الحرب الاميركية” ضد “داعش” تماثل رقم صفر وان “الوجود الروسي في سورية يصعد الحرب”.

وينفذ الطيران الحربي الروسي منذ أيلول عام 2015 طلعات قتالية على الإرهاب التكفيري وذلك بناء على طلب من الحكومة السورية وأسفرت هذه الطلعات عن تدمير مئات الاهداف للتنظيمات الإرهابية وتكبيدها خسائر فادحة بالافراد والمعدات والآليات والمنشآت التي تنتج فيها العبوات الناسفة والمتفجرات والالغام فيما تقود الولايات المتحدة تحالفا استعراضيا يضم العديد من الدول الحليفة لها بزعم محاربة “داعش” وثبت بالعديد من الأدلة كذب نياته ومساهمته فقط في امتداد التنظيم الإرهابي ومساعدته.

 

المصدر:سانا

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

ورد الآن

فوق الطاولة

مواقع صديقة

facebook-twitter

 

 

صحتك بالدنيا