ثورة لأون لاين:
“الدم يلطخ يديك وأنت شريكة للإرهابيين” هكذا وصف طلاب من جامعة هيوستن الأمريكية نيكي هيلي المندوبة الأمريكية لدى الأمم المتحدة التي أرادت أن تلقي خطابا أمامهم وذلك على خلفية دفاعها عن مجازر كيان الاحتلال الإسرائيلي وجرائمه بحق أبناء الشعب الفلسطيني والتي كان آخرها مجزرته بحق المشاركين في مسيرة العودة الكبرى.

وكانت هيلي استماتت في الدفاع عن كيان الاحتلال الإسرائيلي أمام مجلس الأمن خلال جلسة طارئة عقدها غداة بدء المجزرة الإسرائيلية بحق أبناء الشعب الفلسطيني المشاركين بفعاليات مسيرة العودة ورحبت بما سمته “ضبط النفس” الذي قامت به “إسرائيل”.

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة مقطع فيديو يظهر مقاطعة الطلاب لـ هيلي بمجرد أن بدأت كلمتها أمامهم في الجامعة حيث صاح أحد الطلاب بأعلى صوته.. “نيكي هيلي .. الدم يلطخ يديك .. أنت تواصلين الموافقة على الإبادة الجماعية لشعب كامل .. أنت شريكة للإرهابيين والمستعمرين”.

وبعد ذلك وقف العشرات من الطلاب وهتفوا في القاعة رافعين الأعلام الفلسطينية.. ” نيكي نيكي .. ألا ترين .. أنت تشرعين في حملة قتل” بينما هتف آخرون.. ” نيكي هيلي لا يمكنك الاختباء .. لقد وافقت على الإبادة الجماعية” وذلك قبل أن يتدخل أفراد الأمن بسرعة ويخرجوا المحتجين خارج القاعة بالقوة .

وأدت المجزرة الرهيبة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الاسرائيلي بحق الفلسطينيين الذين شاركوا في فعاليات مسيرة العودة الكبرى الى استشهاد أكثر من 100 فلسطيني بينهم 65 في يوم واحد إضافة إلى إصابة نحو 6 آلاف بينهم عدد كبير حالتهم خطيرة.

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث