ثورة أون لاين:

انتقد السفير الإيراني لدى لندن حميد بعيدي نجاد، اليوم الثلاثاء، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بعد تصريحاته الأخيره بخصوص الاحتجاجات الإيرانية.

وقال بعيدي نجاد في تغريدة له على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بدلا من التفكير بالشعب الإيراني، على ترامب أن يفكر بسكان بورتوريكو، فنصفهم ما يزالون محرومين من الكهرباء، رغم انقضاء 3 أشهر على الإعصار الذي ضرب منطقتهم".

وأضاف في تغريدة أخرى: "ترامب وصف الشعب الإيراني سابقا بـ"الشعب الإرهابي"، والآن يسيء له مرة أخرى ويصفه بـ "الشعب الجائع" الذي يستحق الشفقة، مدعيا تعاطفه الكاذب مع المشاركين في التجمعات الاحتجاجية في إيران".

ودعا السفير الإيراني لدى لندن، الرئيس الأمريكي، لطلب المساعدة من الشعب الإيراني لـ"شعبه الجائع"، مؤكدا أن طهران ستلبي الطلب على الرغم من مشاكلها.

 

وأشار إلى أن ترامب رئيس دولة تحمل عنوان أكبر اقتصاد قوي في العالم، لكن شعبه يعاني منذ أعوام طويلة من المجاعة والفوارق الطبقية الحادة.

وذكر بالإحصائيات الرسمية التي تقدمها المنظمة الأمريكية لمساعدة الجياع في أمريكا، قائلا إنه بإمكان أي شخص الاطلاع عليها بعملية بحث بسيطة في الإنترنت.

وأضاف بعيدي نجاد أن هنالك شخصا جائعا من بين كل 8 أشخاص في أمريكا، وبالمجموع هناك 42 مليون جائع في أمريكا، من ضمنهم 13 مليونا من الأطفال وأكثر من 5 ملايين من المسنين.

 

 

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث