آخر تحديث


General update: 24-05-2017 10:01

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

Editorial

السابق التالي

بلا قيود

أعلام سوريون

left ads2

كتاب الأسبوع

باب مرصود

 

ثورة أون لاين:

استعادت القوات العراقية السيطرة على مطارين عسكريين غرب مدينة الموصل في محافظة نينوى من سيطرة إرهابيي تنظيم “داعش”.

ونقل موقع السومرية نيوز عن القيادي بالحشد الشعبي سامي المسعودي قوله في بيان.. إن “قوات الحشد الشعبي استعادت السيطرة على مطار واشنطن العسكري الواقع غرب مدينة الموصل” مشيرا إلى أهميته الكبيرة في تأمين خط الإمدادات العسكرية واللوجستية.

إلى ذلك أشار الحشد الشعبي في بيان تلقت السومرية نسخة منه إلى أن قواته استعادت السيطرة على مطار سهل سنجار العسكري جنوب ناحية القيروان غرب مدينة الموصل من إرهابيي تنظيم “داعش”.

وكانت القوات العراقية استعادت في وقت سابق اليوم السيطرة على ست قرى غرب مدينة الموصل من تنظيم “داعش” الإرهابي.

من جهة أخرى أكد مصدر في الشرطة العراقية مقتل شخصين وإصابة ثمانية آخرين جراء انفجار عبوتين ناسفتين في منطقتي النصر والسلام التابعة لقضاء أبو غريب وحي الرسالة غرب العاصمة بغداد.

يذكر أن العاصمة بغداد تشهد بين الحين والآخر تفجيرات بسيارات مفخخة وعبوات وأحزمة ناسفة إضافة إلى هجمات متفرقة تستهدف المدنيين وعناصر الأجهزة الأمنية في مناطق متفرقة منها ما يسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى.

المصدر-سانا

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

ورد الان

 

 

 

    مقتل الارهابي المدعو"علاء الرحمون"  أحد المسؤولين الميدانيين في فصيل "جيش النصر "  بطلق ناري من قبل مجهولين في بلدة "كفربطيخ" في ريف إدلب


    درعا: إصابة قائد ما يسمى الفرقة 46 الارهابية التابعة للمجموعات_المسلحة بعد استهداف سيارته بعبوة ناسفة على كفر_شمس - عقربا تبعها تفجير ثانِ عند قدوم سيارات الإسعاف أسفر عن إصابة 3 عناصر أخرى من المجموعات الارهابية .

 
 




 

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

ورد الآن

فوق الطاولة

السابق التالي

مواقع صديقة

 

facebook-twitter

 

 

صحتك بالدنيا