آخر تحديث


General update: 24-04-2017 11:35

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

السابق التالي

Editorial

السابق التالي

بلا قيود

السابق التالي

استفتاء

هل ترى في العدوان الأمريكي على سورية انتقاماً لاسرائيل لإسقاط الطائرة الإسرائيلية من مطار الشعيرات

أعلام سوريون

left ads2

كتاب الأسبوع

باب مرصود

 

ثورة أون لاين:

نوه المؤتمر القومي الإسلامي ببطولات وصمود الأسرى الفلسطينيين الذين يخوضون معركة الإضراب المفتوح عن الطعام لليوم الثالث على التوالي احتجاجا على سياسات الاحتلال الإسرائيلي التعسفية بحقهم.

وكان أكثر من 1500 أسير فلسطيني بدؤوا أمس الأول إضرابا مفتوحا عن الطعام تحت عنوان “الحرية والكرامة” في كل سجون الاحتلال تنديدا بسياسات سلطات الاحتلال التعسفية والظالمة بحقهم.

وجاء في بيان أصدره المؤتمر اليوم “نشد على أيديكم ونعتز بكم وببطولاتكم وبصمودكم وبإصراركم على انتزاع الحرية والكرامة فحريتكم هي حرية الوطن وكرامتكم هي كرامة الأمة وإن إضرابكم عن الطعام الذي انطلق في يوم الأسير رسالة واضحة إلى شرفاء الأمة وأحرار العالم بأنكم صامدون وبأن الأسر والاعتقال مهما كانت درجة إجرام الجلادين لن ينال منكم وأنكم الأحرار وأن الجلادين الصهاينة هم الأسرى والمعتقلين”.

وأوضح البيان أن إضراب الأسرى هو رسالة واضحة أيضاً إلى المتآمرين على فلسطين بأنهم خاسئون وأنه لن يكون بمقدور هؤلاء تصفية القضية الفلسطينية مهما بلغت خسة تآمرهم مشددا في الوقت ذاته على أن الصهاينة هم أعداء الأمة وأنهم يجسدون قمة الإرهاب والعنصري.

وناشد البيان أبناء الأمة وأحرار العالم برفع وتيرة الانخراط في هذه المعركة على كل المستويات من أجل إسقاط المخطط الصهيوني والتصدي لعنصرية وإرهاب الصهاينة وعملائهم وداعميهم ومن أجل تحرير كل فلسطين.

المصدر-سانا

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

 
 
 
 

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

السابق التالي

ورد الآن

فوق الطاولة

السابق التالي

مواقع صديقة

 

facebook-twitter

 

 

صحتك بالدنيا