آخر تحديث


General update: 21-01-2017 15:20

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

Editorial

بلا قيود

السابق التالي

استفتاء

هل تعتقد أن انتصارات الجيش في حلب ستعجل بهزيمة المشروع الإرهابي ضد سورية

نعم - 90.5%
لا - 9.5%
لاأعلم - 0%

أعلام سوريون

left ads2

كتاب الأسبوع

السابق التالي

باب مرصود

 

ثورة أون لاين: أكد وفد يمثل قوى شعبية عربية من مصر وليبيا وفلسطين والسودان تضامنه مع سورية في حربها ضد الإرهاب والمؤامرة العالمية التي تتعرض لها.

وأعرب أعضاء الوفد خلال زيارتهم مقر البعثة القنصلية السورية بالقاهرة عن تهنئتهم لسورية قيادة وشعبا وجيشا بتحرير حلب معلنين تأييدهم للخطوات التي تتخذها القيادة السورية والجيش العربي السوري من أجل مكافحة الإرهاب وإعادة إعمار سورية والعودة إلى موقعها الطبيعي قلب الأمة النابض.

وفي هذا الإطار أكد المفكر القومي الفلسطيني حمد حجاوي رئيس الوفد وأمين المبادرة الشعبية العربية انه لولا صمود سورية البطولي لانهارت الأمة العربية وقال .. “لقد كان هناك مخطط واضح لتدمير كل من حارب الصهيونية العالمية وقد رأينا ما جرى في ليبيا والعراق إلا أن سورية كانت أكبر من المؤامرة واستطاعت الدفاع عن العرب كلهم رغم المتآمرين”.

ولفت حجاوي إلى ان المشاركين في الوفد وقفوا مع سورية منذ بداية الأزمة ولم يكونوا ممن يتحولون الآن بعد انكشاف المؤامرة والانتصارات المتتالية للجيش العربي السوري.

من جانبه أكد رئيس البعثة القنصلية السورية في القاهرة الدكتور رياض سنيح استمرار صمود سورية جيشا وشعبا وقيادة في مواجهة الإرهابيين والحفاظ على وحدة البلاد مشددا على أن سورية ستعود أقوى مما كانت وستتم إعادة بنائها بسواعد أبنائها حاملي الحضارة في وجه الإرهاب.                   

المصدر: سانا

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

ورد الآن

فوق الطاولة

السابق التالي

مواقع صديقة

facebook-twitter

 

 

صحتك بالدنيا