ثورة أون لاين:
يختبر تطبيق التواصل الفوري واتساب حالياً ميزة جديدة تمنح لمدير المجموعة أو "الأدمن" حق منع بقية أعضاء الدردشة الجماعية من إرسال رسائل، سواه، بهدف إجبارهم على الانصات لجميع رسائله بكافة أشكالها الصوتية والنصية والفيديو والصور، في حال إقامة حدث معين أو التحضير لمؤتمر مهم.
ولوحظت هذه الميزة التي لم يُعلن عنها رسمياً بعد، في نسخ تجريبية "بيتا" لتطبيق واتساب على IOS وأندرويد، بحسب موقع Whatsapp Beta Info.
وتحمل هذه الميزة الجديدة اسم "المجموعات المقيدة-Risticted Groups"، التي تعطي لمدير المجموعة حق تعطيل مزايا التطبيق على الآخرين، عداه، حيث تمنع الأعضاء الآخرين من إرسال رسائل نصية أو صور أو مقاطع فيديو أو صور متحركة أو ملفات أو رسائل صوتية.
وبهذه الميزة يبقى الخيار الوحيد أمام الأعضاء الآخرين الاستماع والإنصات لما يرسله مدير المجموعة من رسائل لهم، ويظهر التنبيه في المحادثة، بجوار اسم مدير المجموعة "الأدمن".
وتُفعل هذه الميزة فقط من "الأدمن"، عندما يرغب فقط في تنبيه أو تنويه كافة الأعضاء للقيام بأمر معين وموحد كترتيب أو تحضير حدث ما يشارك فيه كافة الأعضاء.
ويستطيع "أدمن" المجموعة تفعيل الميزة كل 72 ساعة فقط، ولا تزال هذه الميزة في المرحلة التجريبية، ولم يتضح الموعد المحدد للإطلاق الرسمي لكافة المستخدمين.
 

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث