آخر تحديث


General update: 21-01-2017 21:09

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

Editorial

بلا قيود

السابق التالي

استفتاء

هل تعتقد أن انتصارات الجيش في حلب ستعجل بهزيمة المشروع الإرهابي ضد سورية

نعم - 90.5%
لا - 9.5%
لاأعلم - 0%

أعلام سوريون

left ads2

كتاب الأسبوع

السابق التالي

باب مرصود

 

ثورة أون لاين:

خططّ وتريّث ثم نفّذ. هذا ما يوضحه لنا فيديو مثير للدهشة، يصور كيفية احتيال غراب ذكي على موظفي مكتب للغة الروسية، ولم يستسلم إلى أن نال مبتغاه.

حطّ طائر الغراب على نافذة المكتب لتكون امرأة شابة في استقابله وهي تحمل قطعة من البسكويت، حيث مررت القطعة من اليمين إلى اليسار من خلف النافذة ليصبح الأمر مسليا بالنسبة للغراب والموظفة.

وسُمع في الفيديو صوت موظفة أخرى في المكتب تقول: "انظري! إن الغراب ليس خائفا على الإطلاق فهو ينتظر"، وقرروا فتح النافذة. وبعد ذلك، حاولوا إطعام الغراب عن طريق تفتيت قطعة البسكويت، لكن الغراب لم يُظهر أي اهتمام للأمر.

وفي هذه الأثناء، حاول الغراب الدخول إلى المكتب، ولكن سرعان ما أغلق الموظفون النافذة. تجدر الإشارة إلى وجود خرافة في روسيا تقول، إن تحليق الطيور في المنزل يجلب الحظ السيء.

وقالت الموظفة: "إن هذا الغراب ذكي للغاية، علينا فتح النافذة والسماح له بالدخول". وبالفعل، عرف الغراب بالضبط ما عليه فعله ولم يتردد بالذهاب مباشرة نحو ملعقة صغيرة كانت ملقاة على حافة النافذة، حيث أمسك بها جيدا وغادر بسرعة البرق.

وعندما أصبح في الخارج استغرق منه الأمر بعضا من الوقت للإمساك بالملعقة بشكل جيد، وكأنه يسخر من الموظفين الواقفين في الداخل دون حيلة من أمرهم، ليحلق مبتعدا مع كنزه الثمين.

ومن المعروف أن الغربان تحب الأجسام اللامعة، ولكن خلافا للأسطورة، فإنها لا تجمعها في أعشاشها. لذا يوجد احتمال كبير بأن تكون هذه الملعقة ملقاة على الأرض في مكان ما بعيدا عن الأنظار

المصدر:وكالات

 

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

ورد الآن

فوق الطاولة

السابق التالي

مواقع صديقة

facebook-twitter

 

 

صحتك بالدنيا