آخر تحديث


General update: 22-03-2017 21:38

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

Editorial

بلا قيود

السابق التالي

استفتاء

هل تعتقد أن انتصارات الجيش في حلب ستعجل بهزيمة المشروع الإرهابي ضد سورية

نعم - 90.5%
لا - 9.5%
لاأعلم - 0%

أعلام سوريون

left ads2

كتاب الأسبوع

باب مرصود

 

ثورة أون لاين: أعرب أبناء الجالية العربية السورية في رومانيا وممثلو المؤسسات الوطنية التابعة لها عن تقديرهم الكبير للمواقف الروسية السياسية والعسكرية الداعمة لوطنهم في حربه ضد الارهاب طيلة السنوات الماضية بهدف المحافظة على سيادة سورية واستقلال قرارها الوطني وصون وحدة أرضها وشعبها.

جاء ذلك خلال زيارة تضامنية قام بها وفد من الجالية السورية والمؤسسات التابعة لها إلى السفارة الروسية في رومانيا حيث قدموا رسالة شكر وتقدير وعرفان باسمهم إلى السفير الروسي فاليري كوزمين.

وجاء في الرسالة “أتينا بكل محبة واعتزاز ووفاء إلى مقر السفارة الروسية في بوخارست لنعرب لكم ولبلدكم الصديق روسيا الاتحادية وللقيادة الروسية السياسية والعسكرية عامة وللرئيس فلاديمير بوتين خاصة باسم الجالية العربية السورية ومؤءسساتها الوطنية في رومانيا وباسم جميع السوريين الشرفاء عن بالغ شكرنا واعتزازنا وتقديرنا العالي لمواقفكم الداعمة لسورية في محاربة الإرهاب”.

وأشار أبناء الجالية إلى أن العمليات الجوية الروسية في سورية أعادت الأمل لكل أبنائها وادت الى سرعة الانتصار على الإرهاب الممنهج ضد وطنهم ونهاية للآلام والدمار الذي خلفته التنظيمات الإرهابية المتطرفة في سورية.

وأكد أبناء الجالية أنهم على يقين بأن النصر سيكون حليف سورية قريباً وما الانتصارات العظيمة التي يتم انجازها ولاسيما في مدينة حلب لتخليص المناطق السورية من رجس العصابات الإرهابية التكفيرية إلا الدليل القاطع والأكيد على تحقيق النصر ودحر الإرهاب وإعادة الأمن والاستقرار إلى كل ربوع سورية مشيرين الى علاقات الصداقة التاريخية الوثيقة بين روسيا وسورية.

وتحدث السفير الروسي في بوخارست فى مؤتمر صحفى عقده بمناسبة الزيارة ودعا إليه عددا من وسائل الإعلام الرومانية عن الأوضاع في سورية وما تتعرض له من إرهاب على ايدي التنظيمات المسلحة وعملية التضليل الإعلامي الذي تمارسه بعض وسائل الإعلام الغربية والعربية من خلال تقديم صورة مشوهة ومغرضة لعمليات الجيشين الروسي والسوري ونشر صور وأفلام مفبركة وكاذبة لضحايا وخصوصا الأطفال.

كما أجاب عدد من أعضاء الوفد عن بعض التساؤلات من وسائل الاعلام الرومانية موضحين حقيقة ما يجري في سورية وحلب تحديداً وقدموا صوراً وأفلاماً لتوضيح ما تقوم به التنظيمات الإرهابية والجهات الداعمة لها عبر وسائل الإعلام من تشويه للحقائق والإساءة للجيشين العربي السوري والروسي وحلفائهما.

شارك في الزيارة التي جرت بإشراف السفارة السورية في رومانيا المؤسسات الوطنية التابعة للجالية السورية في رومانيا مثل رابطة المغتربين السوريين ورجال الأعمال السوريين وجمعية الأطباء السوريين وجمعية الصداقة السورية الرومانية وغرفة التجارة السورية وفرع اتحاد الطلبة ومدرسة تشرين العربية.               

المصدر: سانا

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

السابق التالي

ورد الآن

فوق الطاولة

السابق التالي

مواقع صديقة

 

facebook-twitter

 

 

صحتك بالدنيا