آخر تحديث


General update: 28-02-2017 18:32

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

السابق التالي

Editorial

السابق التالي

بلا قيود

السابق التالي

استفتاء

هل تعتقد أن انتصارات الجيش في حلب ستعجل بهزيمة المشروع الإرهابي ضد سورية

نعم - 90.5%
لا - 9.5%
لاأعلم - 0%

أعلام سوريون

السابق التالي

left ads2

كتاب الأسبوع

باب مرصود

 

ثورة أون لاين:

جدد طلبة سورية في هنغاريا وقوفهم الى جانب وطنهم في مواجهة الحرب الإرهابية التي يتعرض لها وذلك خلال مؤتمرهم السنوي الذي عقده فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في هنغاريا تحت شعار “طلبة سورية في الجامعات والمعاهد كما في الجبهات.. صامدون منتصرون”.

وقدم ممثل الاتحاد الوطني لطلبة سورية رئيس مكتب العلاقات الخارجية في الاتحاد الدكتور ارشيد الصياصنة شرحا مفصلا حول الحرب الإرهابية التي تشن على سورية للنيل من مكانتها ودورها ومواقفها القومية منوها ببطولات وتضحيات الجيش العربي السوري وشجاعة قيادته وصمود أبناء الشعب السوري ودعم أصدقاء سورية المخلصين الامر الذي أفشل المؤامرة عليها.

وحث الصياصنة الطلبة على الاهتمام بتحصيلهم العلمي واكتساب المزيد من الخبرات والمعرفة للمساهمة في إعادة إعمار الوطن مشددا على أن المرحلة الراهنة تتطلب من الجميع بذل جهود استثنائية لكشف ابعاد المؤامرة التي تتعرض لها سورية.

وفي الختام تبنى المؤتمر توصيات عدة لتفعيل عمل فرع الاتحاد في هنغاريا الذي توقف لفترة معينة وتم انتخاب مكتب اداري برئاسة أدونيس كساب.

حضر المؤتمر عدد من الطلبة السوريين الدارسين في الجامعات الهنغارية إضافة إلى أعضاء منتدى “من أجل سورية” وعدد من المسؤولين في الجامعات الهنغارية.

بودابست-سانا

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

السابق التالي

ورد الآن

فوق الطاولة

السابق التالي

مواقع صديقة

 

facebook-twitter

 

 

صحتك بالدنيا