ثورة أون لاين:

قضت وحدات الجيش العربي السوري العاملة في حماة على العديد من إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات المرتبطة به خلال عملياتها العسكرية على أوكارهم في الريف الجنوبي الشرقي.

وذكر مراسل سانا في حماة أمس أن وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة حققت تقدما ملحوظا في ملاحقة الإرهابيين في محيط جبل الكن وقضت على آخر تجمعاتهم في عدة مواقع من أهمها وادي الحبية وأرض قبر الشيخة وظهرة جبابي وظهرة الجاسية وأرض الجاسية ووادي القرباط جنوب قرية قبة الكردي بريف حماة الجنوبي الشرقي.

ولفت المراسل إلى أن تقدم الجيش تحقق بعد تكبيد الإرهابيين خسائر كبيرة بالعتاد ومقتل العديد منهم من بينهم (راكان تركي الرضا) و(عبدالجليل مروان).

وتنتشر في عدد من القرى والبلدات بين ريفي حماة وحمص مجموعات إرهابية تعتدي على البنى التحتية وتستهدف القرى والبلدات المجاورة بالقذائف حيث استشهد في وقت سابق اليوم مدني وأصيبت امرأة وطفلة بجروح نتيجة اعتداء إرهابي بالقذائف على قرية الأشرفية بريف حمص الشمالي.

 

مصدر عسكري: سورية لم تتعرض لأي اعتداء خارجي الليلة الماضية


أكد مصدر عسكري عدم تعرض سورية لأي عدوان خارجي الليلة الماضية.

وأفاد المصدر في تصريح لـ سانا بأن “إنذارا خاطئا باختراق الأجواء الليلة الماضية أدى إلى إطلاق صفارات الدفاع الجوي وعدد من الصواريخ ولم يكن هناك أي اعتداء خارجي على سورية”.

وكانت الدفاعات الجوية في الجيش العربي السوري تصدت ليل الجمعة فجر السبت الماضي لعدوان ثلاثي بالصواريخ من قبل الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا وأسقطت معظم الصواريخ وحرفتها عن أهدافها.

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث