ثورة أون لاين:

حررت وحدات من الجيش العربي السوري صباح اليوم عدداً من المختطفين كانوا محتجزين لدى المجموعات الإرهابية في القطاع الأوسط من الغوطة الشرقية بريف دمشق.

وأفاد موفد سانا إلى ممر عربين بتحرير 8 من المختطفين كانت تحتجزهم المجموعات الإرهابية في الغوطة الشرقية حيث تم نقلهم بواسطة حافلة إلى أحد المشافي للاطمئنان على وضعهم الصحي.

وبين الموفد أن المختطفين المحررين هم “جمال لطوف” و”محمد المحمود” و”نادر السته” و”فهد الرفة” و”محمد فتاحي” و”علي زين الدين” و”يزن محرز” و”عمار الراكان”.

وفى تصريحات لموفد سانا قال المحررون “كنا على ثقة تامة بأن الجيش العربي السوري سيحررنا من سطوة هذه التنظيمات التكفيرية التي عاملتنا بوحشية فكانت تمنع عنا الغذاء والدواء وتجبرنا على حفر الانفاق وممارسة الأعمال الشاقة مقابل الحصول على فتات من الطعام”.

ونوه المحررون ببطولات الجيش العربي السوري التي ترسم طريق النصر القادم لا محالة على الإرهاب الظلامي والتكفيري وصولا الى تطهير أرض الوطن من رجسهم وعمالتهم0

وعبر والدا المحرر الجريح نادر السته عن فرحتهما بتحرير ولدهما من بين أيدى الارهابيين وعن ثقتهم العالية بالنصر القادم على أعداء الوطن من الإرهابيين التكفيريين وغيرهم بفضل بطولات الجيش العربي السوري وتضحياته.

وحرر الجيش العربي السوري خلال الشهر الجاري 47 مختطفا كانت تحتجزهم المجموعات الإرهابية في الغوطة الشرقية وهم /محمد عزو/ و/عماد الدقاق/ و/شادى أسود/ و/جبر الجاسم/ و/سليمان عثمان/ و/نزار صفوق/ و/حسام أحمد/ و/يزن أحمد/ و/مازن محمود/ و/عهد سلوم/ و/باسم سلوم/ و/فادى قدور/ و/محمد خرما/ و/زهير العلى/ و/حسن ياسين/ و/ماجد هنا/ و/شادي مقصود/ و/معن معيطة/ و/ياسر محمد/ و/حاتم مطر/ و/وائل عبيد/ و/ محمد هيثم قطرميز/ و/محمد محى الدين نابلسي/ و/فادى خضر الحبش/ و/سليمان سليمان/ و/عبد الرحمن حسحس/ و/زكريا مسره/ و/عبد لله قالوشى/ و/عدنان ضوا/

و/على رسمى الخولى/و/عمر عيسى/ و/ محمد درويش/ و/أحمد داوود/و /عبد الله كلله/ و/خالد صافى/ و/عثمان زيدان /و/محمد الخياط /و/يوسف بدران/ و/محمد حماده/ و/محمد محمود/ و/محمد الحموى/ و/حسام عبد اللطيف/ و/عمار عيسى/ و/علاء الدين محمد شبلي/ و/أحمد مرعى حسيان/ و/عادل ركاب/ و/مصطفى عدنان شلح/.

 

 

 

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث