ثورة أون لاين:

عثرت وحدات من الجيش العربي السوري على شبكة أنفاق خلال تمشيطها الأحياء المحررة من مخلفات التنظيمات الإرهابية في بلدة عين ترما بالغوطة الشرقية بالتوازي مع تأمين الأهالي داخل منازلهم في البلدة.

وذكر موفد سانا إلى بلدة عين ترما أن وحدات الجيش قامت صباح اليوم بتمشيط الأحياء التي استعادت السيطرة عليها أمس حيث فككت العديد من العبوات الناسفة والألغام التي زرعها الإرهابيون قبل اندحارهم أمام تقدم الجيش في عملياته لتطهير الغوطة الشرقية من الإرهاب.

وأشار الموفد إلى العثور على معمل لتصنيع القذائف والعبوات الناسفة وشبكة أنفاق متفرعة تحت المنازل في البلدة حفرها الإرهابيون لاستخدامها في التنقل وتخزين الأسلحة والذخيرة.

وبين موفد سانا أن الجيش يواصل تأمين الأهالي داخل منازلهم وتقديم المساعدات لهم في الأحياء التي حررها أمس من الإرهابيين.

وكانت وحدات الجيش حررت أمس ما نسبته 60 بالمئة من أحياء بلدة عين ترما وواصلت تقدمها داخل البلدة مستخدمة في معاركها مع التنظيمات الارهابية تكتيكات واسلحة تتناسب والمناطق السكنية حفاظا على حياة المدنيين وممتلكاتهم.

الجيش يحرر 8 من المختطفين من عربين

إلى ذلك تمكنت وحدات من الجيش العربي السوري من تحرير 8 من المختطفين على أيدي التنظيمات الإرهابية من بلدة عربين وهم زكريا مسره – عبد الله قالوشي -عدنان ضوا -علي رسمي الخولي-عمر عيسى – محمد درويش – أحمد داوود – عبد الله كلله.

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث