ثورة أون لاين: استهدفت التنظيمات الإرهابية التكفيرية المنتشرة في الغوطة الشرقية اليوم بـ 18 قذيفة أحياء سكنية في دمشق ما تسبب باستشهاد وجرح 18 مدنيا .

وذكر مصدر في قيادة شرطة دمشق في تصريح لـ سانا أن قذيفة صاروخية اطلقتها التنظيمات الإرهابية سقطت في حي أبو رمانة أدت إلى إصابة امرأة
في حين وقعت أضرار مادية في المكان نتيجة قذيفة أخرى سقطت في منطقة زراعية على أطراف حي الدويلعة.

وأفاد المصدر ظهر اليوم أن 3 قذائف صاروخية أطلقها ارهابيون يتحصنون في الغوطة سقطت على منازل في منطقة برزة على الاطراف الشرقية لمدينة دمشق ما أدى إلى استشهاد مدنيين اثنين وإصابة 4 آخرين ووقوع أضرار مادية كبيرة في عدد من المنازل.

وأوضح المصدر أن 13 قذيفة صاروخية أطلقتها التنظيمات الإرهابية المنتشرة فى الغوطة سقطت على أحياء سكنية متفرقة من دمشق أسفرت عن استشهاد مدنيين اثنين وجرح 9 آخرين.

وأوضح المصدر أن 13 قذيفة صاروخية أطلقتها التنظيمات الإرهابية المنتشرة في الغوطة سقطت على أحياء سكنية متفرقة من دمشق أسفرت عن استشهاد مدنيين اثنين وجرح 9 آخرين.

وبين المصدر أن القذائف تسببت بوقوع أضرار مادية واندلاع 4 حرائق في منطقة عرنوس وشارع خالد بن الوليد والبحصة والمرجة حيث قام فوج إطفاء دمشق بإخمادها.

وتسببت الاعتداءات الإرهابية بالقذائف خلال اليومين الماضيين على الاحياء السكنية في مدينة دمشق ومحيطها باستشهاد وإصابة عشرات المدنيين حيث تسبب صاروخ أطلقه الإرهابيون على سوق شعبي في حي كشكول بمدينة جرمانا أول أمس باستشهاد 44 مدنيا وجرح 35 آخرين.

 

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث