ثورة أون لاين:
أحرز الجيش العربي السوري والقوات الرديفة والحليفة تقدماً ملحوظاً داخل قرية مقسم الحمرات جنوب غرب خنيفيس في ريف حماه الجنوبي الشرقي، بعد مواجهات مع إرهابيي“جبهة النصرة” والفصائل المرتبطة بها.
وفي إدلب وريفها قُتل أحد المتزعمين العسكريين في "هيئة تحرير الشام" ، "جبهة النصرة" الإرهابية سابقا المدعو "أبو حذيفة الحمصي"، وأُصيب إرهابيان مرافقان له، إثر انفجار عبوة ناسفة بسيارة كانت تقلهم، على الطريق الواصل بين مدينة أريحا وقرية المسطومة بريف إدلب الجنوبي.
كما قتل أربعة مسلحين إثر إطلاق مجهولين النار عليهم، اثنين في منطقة "الصوامع" قرب مدينة سراقب بريف إدلب الجنوبي الشرقي، واثنين آخرين من ما يسمى "الجيش الحر" قرب بلدة بابيلا شمال مدينة معرة النعمان في ريف إدلب الجنوبي.
كما قُتل شخص في قرية "معر شمارين" في ريف إدلب الجنوبي الشرقي، جراء الاشتباكات التي اندلعت ليلة أمس بين إرهابيي "هيئة تحرير الشام" وأهالي القرية، عقب محاولة إرهابيي "الهيئة" اقتحام القرية لاعتقال شخصٍ فيها، من جهة أخرى أصيب عدد من إرهابيي "الهيئة" إثر انفجار عبوة ناسفة بسيارة كانت تقلهم قرب القرية... كما سيطر فلول إرهابيي "داعش"، على قريتي الخوين والزرزور، في ريف إدلب الجنوبي الشرقي، بعد اشتباكات مع إرهابيي "هيئة تحرير الشام" والفصائل المتحالف معها.

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث