ثورة أون لاين:

استشهد مدني ووقعت أضرار مادية جراء استهداف المجموعات المسلحة بقذائف الهاون ضاحية حرستا ومخيم الوافدين بريف دمشق وذلك في خرق جديد لاتفاق منطقة تخفيف التوتر بالغوطة الشرقية.

 

وأفاد مصدر في قيادة شرطة ريف دمشق لـ سانا بأن المجموعات المسلحة استهدفت بعد ظهر اليوم بقذيفة هاون ضاحية حرستا السكنية ما تسبب باستشهاد مدني وإصابة آخر بجروح ووقوع أضرار مادية بممتلكات المواطنين.

وذكر المصدر في وقت سابق أن المجموعات المسلحة أطلقت 4 قذائف هاون على منازل المواطنين في ضاحية حرستا ومخيم الوافدين ما أسفر عن الحاق أضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة.

واعتدت المجموعات المسلحة في الـ 23 من الشهر الجارى بقذيفة هاون على ضاحية الإسكان بمخيم الوافدين ما تسبب باصابة 5 مدنيين بجروح متفاوتة الخطورة ووقوع أضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة.

وردا على الاعتداءات أفاد مراسل سانا بأن وحدات من الجيش العربي السوري وجهت ضربات مركزة ودقيقة على مناطق اطلاق القذائف فى عمق الغوطة الشرقية أسفرت عن تدمير عدد من منصات اطلاق القذائف وايقاع خسائر في صفوف المجموعات المسلحة.

وأعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة في الـ 22 من تموز الماضي وقفا للاعمال القتالية فى عدد من مناطق الغوطة الشرقية بريف دمشق مؤكدة في الوقت نفسه أنه سيتم الرد بالشكل المناسب على أي خرق.

 

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث