ثورة أون لاين:

خاضت وحدات الجيش العربي السوري العاملة في حماة اشتباكات عنيفة مع إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” والتنظيمات المنضوية تحت زعامتها على محاور الريفين الشمالي الشرقي والشمالي موقعة خسائر في صفوفهم.

وذكر مراسل سانا في حماة أن وحدات الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية واصلت ضرباتها ضد تجمعات وأوكار إرهابيي “جبهة النصرة” على اتجاه المشيرفة واللطامنة بريف حماة ما أسفر عن مقتل عدد من الإرهابيين وتدمير تحصينات لهم.

وبين المراسل أنه من بين القتلى الإرهابي “عقبة رياض العليوي” مما يسمى جيش العزة في اللطامنة.

وأشار المراسل إلى أن سلاح الجو نفذ غارات على تجمعات إرهابيي “جبهة النصرة” في قرى قصر ابن وردان وأم زهمك وأبو دالي شمال شرق حماة أدت إلى مقتل عدد منهم وتدمير عتادهم.

في هذه الأثناء ولرفع معنويات إرهابييه المتراجعة تحت تأثير تقدم وحدات الجيش خلال الأيام الماضية استهدف التنظيم التكفيري بعدد من القذائف قرية أم تريكية بريف حماة الشرقي ومحيط بلدة حلفايا ما أسفر عن أضرار مادية في المزروعات والممتلكات.

وتنفذ وحدات من الجيش منذ نحو شهرين عملية عسكرية ضد مواقع تنظيم جبهة النصرة في الريف الشمالي الشرقي لحماة والريف الجنوبي الشرقي لحلب سيطرت خلالها على العديد من القرى والبلدات والتلال وكبدت التنظيم التكفيري خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

 

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث