ثورة أون لاين:

قضت وحدات من الجيش العربي السوري العاملة في ريف دمشق والقنيطرة على العديد من إرهابيي “جبهة النصرة” والتنظيمات التكفيرية المرتبطة بالعدو الإسرائيلي في إطار الحرب المتواصلة على الإرهاب التكفيري.

وأفاد مراسل سانا في القنيطرة بأن وحدة من الجيش نفذت ضربات مدفعية وصاروخية دقيقة على تحركات لمجموعات إرهابية من “جبهة النصرة” قادمة من محيط التلول الحمر عبر احراج جباتا الخشب بالريف الشمالي لمؤازرة إرهابيي مزرعة بيت جن ومغر المير بريف دمشق.

ولفت المراسل إلى أن الضربات أسفرت عن تدمير أسلحة وعتاد للإرهابيين التكفيريين وايقاع قتلى بين صفوفهم.

وتشكل أحراج قرية جباتا الخشب مع محميتها الطبيعية أكبر تجمع لإرهابيي “جبهة النصرة” المرتبطين بالموساد الاسرائيلي الذي يسهل مرورهم لتنفيذ أعمالهم اإجرامية بحق السوريين وتدمير البنى التحتية.

وأشار مراسل سانا إلى أن وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية تابعت عملياتها العسكرية لاستئصال تنظيم جبهة النصرة من قريتي مزرعة بيت جن ومغر المير والقضاء على اخر تجمعاته فيها ليصار بعدها إلى اعلان ريف دمشق الجنوبي الغربي خاليا من الإرهاب التكفيري.

ودمرت وحدات من الجيش امس اليتين مزودتين برشاشين ثقيلين لتنظيم جبهة النصرة في محيط مقام الشيخ عبد الله في الجهة الشرقية لمزرعة بيت جن وقضت على عدد من ارهابييه في تلي مروان وزعرتا وقرية مغر المير.

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث