ثورة أون لاين:

أصيب مدنيان بجروح نتيجة استهداف المجموعات المسلحة بقذيفة هاون مشفى العباسيين بدمشق وذلك في خرق جديد لاتفاق منطقة تخفيف التوتر بالغوطة الشرقية.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة دمشق لـ سانا بأن قذيفة هاون أطلقتها المجموعات المسلحة المنتشرة في الغوطة الشرقية سقطت في محيط مشفى العباسيين ما تسبب بإصابة مدنيين اثنين بجروح ووقوع أضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة وعدد من المحال التجارية.

ومنذ توقيع اتفاق منطقة تخفيف التوتر في الغوطة الشرقية في تموز الماضي انتهكت المجموعات المسلحة مرات عديدة الاتفاق عبر اعتدائها بالقصف الصاروخي والهاون على الأحياء السكنية في دمشق وريفها آخرها أمس الأول والتي أسفرت عن ارتقاء 3 شهداء وإصابة 15 شخصا بجروح في منطقة العباسيين.

وردا على الاعتداءات أفاد مراسل سانا بأن وحدات من الجيش العربي السوري وجهت ضربات مركزة ودقيقة على مناطق إطلاق القذائف في عمق الغوطة الشرقية أسفرت عن تدمير عدد من منصات إطلاق القذائف وإيقاع خسائر كبيرة في صفوف المجموعات المسلحة.

وكانت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة أعلنت في ال 22 من تموز الماضي وقفا للأعمال القتالية في عدد من مناطق غوطة دمشق الشرقية في إطار اتفاق مناطق تخفيف التوتر مؤكدة في الوقت ذاته أنه سيتم الرد بالشكل المناسب على أي خرق تقدم عليه المجموعات المسلحة.

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث