آخر تحديث


General update: 21-07-2017 13:28

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

السابق التالي

Editorial

السابق التالي

بلا قيود

السابق التالي

أعلام سوريون

السابق التالي

left ads2

كتاب الأسبوع

باب مرصود

 

ثورة أون لاين:

حققت وحدات الجيش العربي السوري تقدما جديدا في عملياتها العسكرية المتواصلة على مواقع تنظيم جبهة النصرة والمجموعات الإرهابية التابعة له في ريف حماة الشمالي.

وذكر مراسل سانا في حماة إن وحدات الجيش بالتعاون مع القوات الرديفة خاضت اليوم اشتباكات عنيفة مع المجموعات الإرهابية في تل الناصرية وتلة المنطار أوقعت خلالها العديد من الإرهابيين بين قتيل ومصاب.

ولفت المراسل إلى أن الاشتباكات أسفرت عن سيطرة وحدات الجيش على إحدى النقاط الاستراتيجية شمال صوران قرب مفرق بلدة لحايا إضافة إلى مزارع بلدة الناصرية الواقعة بين بلدتي حلفايا وطيبة الإمام في الريف الشمالي.

وكانت وحدات الجيش أعادت أمس الأمن والاستقرار إلى بلدة طيبة الإمام والمناطق المحيطة بها بعد تكبيد إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التكفيرية المنضوية تحت زعامته خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.

وأفاد المراسل بأن الاشتباكات جاءت بعد تمهيد ناري كثيف عبر راجمات الصواريخ التي استهدفت نقاط تمركز الإرهابيين في الخطوط الأمامية ما أسفر عن تدمير العديد من التحصينات ومقتل أعداد كبيرة من الإرهابيين من بينهم القائد الميداني في “حركة أحرار الشام” الإرهابي شحود أبو علي.

وأشار المراسل إلى أن وحدات الجيش نفذت عمليات نوعية مكثفة على خطوط إمداد الإرهابيين القادمة من اللطامنة وكفرزيتا باتجاه بلدة حلفايا أسفرت عن تدمير العديد من الآليات.

وأوضح المراسل أن عمليات الجيش اليوم من شأنها توسيع نطاق السيطرة في ريف حماة الشمالي وتامين بلدة قمحانة بعدة خطوط دفاعية وتضييق الخناق على التنظيمات الإرهابية المنتشرة في بلدة حلفايا.

وتنتشر في ريف حماة الشمالي مجموعات إرهابية تتبع جميعها لتنظيم جبهة النصرة أغلبية أفرادها مرتزقة من جنسيات أجنبية حيث أكد مصدر عسكري أمس مقتل العديد منهم من بينهم السعوديان “سلطان الدهيم” و”أبو هاجر محمد عبدالله” و”أبو ربيع التونسي” والتركي “أبو جلبيب التركي” و”الإندونيسي أبو ريبال المهاجر”.

المصدر:سانا

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

ورد الآن

 

وحدات من الجيش والقوات المسلحة تستعيد عدداً من آبار النفط وتدمر مقرات وتجمعات لتنظيم "داعش" الإرهابي بمناطق معدان والرابية ورسم الغانم والجبلة في ريف الرقة الجنوبي.

 

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

السابق التالي

ورد الآن

فوق الطاولة

السابق التالي

مواقع صديقة

 

facebook-twitter

 

 

صحتك بالدنيا