آخر تحديث


General update: 23-05-2017 19:17

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

Editorial

السابق التالي

بلا قيود

أعلام سوريون

left ads2

كتاب الأسبوع

باب مرصود

 

ثورة أون لاين:

سقط العديد من القتلى والمصابين بين صفوف تنظيم “داعش” الإرهابي خلال عمليات الجيش والقوات المسلحة على أوكارهم ومحاور تحركهم في ريف حمص.

وأفاد مراسل سانا بأن وحدة من الجيش اشتبكت مع مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” هاجمت عدة نقاط عسكرية جنوب شرق شريفة في منطقة التيفور شرق مدينة حمص بحوالي 90 كم.

ولفت المراسل إلى أن الاشتباكات انتهت بإحباط الهجوم وإيقاع أغلبية أفراد المجموعات الإرهابية بين قتيل ومصاب بينم لاذ الباقون بالفرار تاركين أسلحتهم وذخيرتهم إضافة إلى تدمير آلياتهم وعتادهم.

وأعادت وحدات الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية يوم الجمعة الماضي الأمن والاستقرار إلى قرية شريفة بعد معارك عنيفة مع إرهابيي “داعش” سقط خلالها العشرات منهم بين قتيل ومصاب.

وفي ريف حمص الشمالي الشرقي اشتبكت وحدات من الجيش مع مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم “داعش” في منطقة السعن وأوقعت العديد من أفرادها بين قتيل ومصاب.

وتنتشر في ريف حمص الشمالي الشرقي مجموعات تكفيرية تتبع لتنظيمي “داعش” وجبهة النصرة اللذين تم استثناؤءهما من اتفاق وقف الأعمال القتالية الساري في جميع الأراضي السورية منذ 30 الشهر الماضي.
 

المصدر: سانا

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

ورد الان

 

 

 

    مقتل الارهابي المدعو"علاء الرحمون"  أحد المسؤولين الميدانيين في فصيل "جيش النصر "  بطلق ناري من قبل مجهولين في بلدة "كفربطيخ" في ريف إدلب


    درعا: إصابة قائد ما يسمى الفرقة 46 الارهابية التابعة للمجموعات_المسلحة بعد استهداف سيارته بعبوة ناسفة على كفر_شمس - عقربا تبعها تفجير ثانِ عند قدوم سيارات الإسعاف أسفر عن إصابة 3 عناصر أخرى من المجموعات الارهابية .

 
 




 

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

ورد الآن

فوق الطاولة

السابق التالي

مواقع صديقة

 

facebook-twitter

 

 

صحتك بالدنيا