آخر تحديث


General update: 24-06-2017 13:21

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

السابق التالي

Editorial

السابق التالي

بلا قيود

أعلام سوريون

left ads2

كتاب الأسبوع

باب مرصود

 

ثورة أون لاين :

باشرت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بدبي محاكمة رجل أعمال آسيوي في نهاية عقده الرابع من العمر بتهمة الاعتداء على براءة طفلة عربية في التاسعة من عمرها، مستغلا طفولتها واستفراده بها في مصعد البناية التي تقطن فيها.

وبينت التحقيقات ان المتهم الذي هتك عرض الطفلة بعد أن أوهمها أنه سيعطيها درساً داخل المصعد حول الفروسية وركوب الخيل واللياقة البدنية.

وشهدت والدة الطفلة أنه في يوم الواقعة التي جرت في شهر فبراير الماضي، حضرت إليها طفلتها وهي تصرخ قادمة من الطابق الخامس المخصص لألعاب الاطفال، وأخبرتها أن شخصاً احتضنها في المصعد وهتك عرضها بحجة أنه يعملها ركوب الخيل بعد أن استفسر منها أثناء صعودها إلى الطابق 90 في إحدى البنايات الشاهقة في منطقة المارينا، حول ما إذا كانت تتقن فنون الفروسية ام لا، وعندما جاوبته بالنفي استغل ذلك واقترب منها وفعل فعلته بحجة تدريبها على ذلك.

وأضافت المبلغة أنها لدى مرافقة ابنتها المجني عليها والتوجه الى الطابق الخامس، شاهدت المتهم، وتعرفت إليه بواسطة ابنتها، وادعى أنه لم يفعل شيئاً بها، وإنما كان يدربها على رياضة ركوب الخيل وبناء العضلات، وقدم اعتذاره لها، إلا أنها لم تقبله، واستعانت بالشرطة التي حضرت الى البناية وفتحت تحقيقا في الواقعة.

 

المصدر : وكالات

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

ورد الآن

 


الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره البرازيلي ميشال تامر يدعوان في بيان مشترك إلى إيجاد حل سياسي للأزمة في سورية بأسرع ما يمكن.

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

ورد الآن

فوق الطاولة

السابق التالي

مواقع صديقة

 

facebook-twitter

 

 

صحتك بالدنيا