آخر تحديث


General update: 24-06-2017 13:21

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

السابق التالي

Editorial

السابق التالي

بلا قيود

أعلام سوريون

left ads2

كتاب الأسبوع

باب مرصود

 

ثورة اون لاين:
أعلن العقيد علي بن عطية الغامدي، مدير مركز العمليات الأمنية الموحد 911 بمنطقة مكة المكرمة، عن تفاصيل جديدة في جريمة ابتزاز مواطنة سعودية من جانب عصابة يتزعمها زوجها "اللبناني".

وقال الغامدي: ” تلقى مركز العمليات 911، بلاغًا من الوكيل الشرعي لوالد المرأة المحتجزة، وأبلغنا أنه تلقى اتصالاً من والد الفتاة والموجود في دولة عربية متضمنًا أن ابنته وزوجها تعرضا لعملية سطو مسلح داخل منزلهما”، وفقًا لصحيفة “سبق”.

وأوضح الغامدي، أنه تم التعامل مع البلاغ، وأخذ بيانات المرأة والتواصل معها، حيث أكدت أن شخصين مسلحين تهجما على المنزل واحتجزوها هي وزوجها وأبناءها، ثم قاموا بإطلاق سراحها بشرط الذهاب إلى الشركة وإحضار مليون ريال.

وتابع: “تم تحديد موقع المنزل المحتجز به الرهينة بالفعل، والتعرف على عدد الأشخاص الذين قاموا بعملية السطو من خلال معلومات أدلت بها الزوجة، بالإضافة إلى معرفة نوعية الأسلحة المتوفرة لديهم”.

وأكد الغامدي أنه تم الاتفاق مع المواطنة على مفاوضة المحتجزين، وإبلاغهم بتوفير المبلغ من مقر الشركة، في الوقت نفسه تم محاصرة المنزل من جميع الاتجاهات ومداهمة الموقع وضبط جميع الجناة مع زوجها “الرهينة”.

وأوضح أن تم مداهمتهم في حين كانوا يتناولون وجبة الإفطار مع الرهينة الافتراضي (زوجها) في حديقة المنزل، حيث كانوا في انتظار المواطنة لإحضار مبلغ الفدية “مليون ريال”.

وأشار إلى أن قوات الأمن سارعت إلى محاصرة الموقع واقتحامه والقبض على الجناة وتحريز أدوات الجريمة، حيث اتضح أن الخطة قام بها زوج السيدة بمعاونة آخرين لإجبار زوجته على دفع فدية كبيرة بدعوى تعرضه للاختطاف من عصابة سطو مسلح.

 

المصدر: وكالات

 

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

ورد الآن

 


الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره البرازيلي ميشال تامر يدعوان في بيان مشترك إلى إيجاد حل سياسي للأزمة في سورية بأسرع ما يمكن.

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

ورد الآن

فوق الطاولة

السابق التالي

مواقع صديقة

 

facebook-twitter

 

 

صحتك بالدنيا