آخر تحديث


General update: 22-03-2017 21:38

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

Editorial

بلا قيود

السابق التالي

استفتاء

هل تعتقد أن انتصارات الجيش في حلب ستعجل بهزيمة المشروع الإرهابي ضد سورية

نعم - 90.5%
لا - 9.5%
لاأعلم - 0%

أعلام سوريون

left ads2

كتاب الأسبوع

باب مرصود

 

ثورة أون لاين :

تقديرا لتضحياتهم في سبيل إعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع الوطن كرم نادي أصدقاء الثقافة بالتعاون مع ملتقى الأسرة السورية وفرع الهلال الأحمر العربي السوري والجمعية الخيرية الإسلامية الجعفرية ومديرية الصحة اليوم أسر 100 شهيد وجريح من جيشنا الباسل.

وأشارت رئيسة مجلس الأمناء لملتقى الأسرة السورية عهد شريفة إلى أن الملتقى عمل منذ تأسيسه على المساهمة في تعزيز الوحدة الوطنية والوقوف ضد الإرهاب الذي يستهدف سورية إضافة إلى العمل على تكريم أسر الشهداء ومساعدة الأسر المهجرة جراء إرهاب المجموعات المسلحة.

من جانبه لفت ممثل التيار العربي المقاوم في لبنان الشيخ عبد السلام الحراش الى أهمية استلهام إرادة الصبر من أسر الشهداء وتضحياتهم في سبيل الوطن.

وأوضح رئيس الجمعية الخيرية الاسلامية الجعفرية بطرطوس الشيخ عدنان عبود أن مشاركة الجمعية في هذا التكريم هو عربون وفاء رمزي للشهداء الذين يستحقون كل غال وثمين ولا يمكن لأي شيء أن يليق بتضحياتهم.

وبين رئيس فرع منظمة الهلال الأحمر العربي السوري بطرطوس أحمد عثمان أن المنظمة تشارك اليوم في تكريم أسر الشهداء والجرحى الذين قدموا اغلى ما لديهم في سبيل الوطن وأنها تشارك في كل المناسبات الوطنية والانسانية على مستوى المحافظة بهدف الارتقاء بالمسؤولية الوطنية والانسانية الى مستوى طموحات السوريين.

ولفت أفراد الأسر المكرمة إلى أهمية الدعم الذي يتلقونه من مختلف الفعاليات واستعدادهم لتقديم المزيد من التضحيات في سبيل إعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع سورية كاملة.

 

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

السابق التالي

ورد الآن

فوق الطاولة

السابق التالي

مواقع صديقة

 

facebook-twitter

 

 

صحتك بالدنيا