آخر تحديث


General update: 25-02-2017 18:39

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

Editorial

السابق التالي

بلا قيود

السابق التالي

استفتاء

هل تعتقد أن انتصارات الجيش في حلب ستعجل بهزيمة المشروع الإرهابي ضد سورية

نعم - 90.5%
لا - 9.5%
لاأعلم - 0%

أعلام سوريون

السابق التالي

left ads2

كتاب الأسبوع

باب مرصود

 

ثورة أون لاين:

شيعت بلدة عين شقاق في موكب مهيب أمس الزميل الشهيد حسن سليمان مهنا مراسل الإخبارية السورية الذي استشهد اثر التفجير الارهابي الذي نفذه انتحاري في مطعم (كابو غريلو) في حي الموكامبو بمدينة حلب.

وكان جثمان الشهيد حسن سليمان مهنا وصل إلى قريته عين شقاق بعد ظهر أمس حيث ووري الثرى بحضور شعبي وإعلامي كبير.

وأكدت والدة الشهيد منيفة سالم اعتزازها باستشهاد ولدها حسن وتقبلها استشهاده بكل صبر وإيمان بالنصر لافتة إلى أن لديها اربعة شبان كلهم فداء للوطن وان الاعلام يجب ان يستمر في نقل الحقيقة والكلمة الحرة التي يحاول اعداء سورية اخفاءها.

بدورها لفتت شقيقة الشهيد هالة إلى أن الشهيد حسن رافق الجيش في كل معاركه ضد الإرهاب دون تردد أو خوف وأنه كان يفخر بعمله إلى جانب رجال الجيش العربي السوري .

وأكد زملاء الشهيد في الاخبارية السورية ان دماء الاعلاميين الشهداء لن تذهب هدرا وأنهم مصرون على الاستمرار في عملهم لنقل الحقيقة التي سخر لها شهداء الاعلام حياتهم .

وينضم مهنا باستشهاده إلى قائمة شهداء الإعلام الوطني الذين استهدفتهم رصاصات حقد المجموعات الارهابية المسلحة وتفجيراتهم التي تطول المواطنين الابرياء.

وكان إرهابي انتحاري فجر نفسه مساء الخميس الماضي بحزام ناسف في مطعم (كابو غريلو) بحي الموكامبو ما أدى إلى استشهاد عدد من المواطنين من بينهم الزميل حسن مهنا مراسل قناة الاخبارية وإصابة آخرين.

المصدر-سانا
 

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

السابق التالي

ورد الآن

فوق الطاولة

السابق التالي

مواقع صديقة

 

facebook-twitter

 

 

صحتك بالدنيا