آخر تحديث


General update: 26-06-2017 18:26

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

Editorial

السابق التالي

بلا قيود

أعلام سوريون

left ads2

كتاب الأسبوع

باب مرصود

 

ثورة أون لاين:النفط يتابع ارتفاعه وسط تفاؤل بخفض الإنتاج
صعدت أسعار النفط، الأربعاء 11 يناير/كانون الثاني، مدعومة بأنباء حول تقليص الإمدادات السعودية إلى آسيا.

وبحلول الساعة 12:53 بتوقيت موسكو (09:53 بتوقيت غرينيتش) جرى تداول العقود الآجلة للخام العالمي مزيج "برنت" بسعر 54.04 دولارا للبرميل، ليحقق ارتفاعا بمقدار 40 سنتا عن سعر آخر تسوية. كما تداولت العقود الآجلة للنفط الأمريكي الخفيف غرب تكساس الوسيط بسعر 51.20 دولارا للبرميل بزيادة مقدارها 38 سنتا.

وقال تجار إن ارتفاع الأسعار جاء وسط أنباء متزايدة عن خفض السعودية، أكبر مصدر للخام في المنطقة، إمداداتها قليلا عن الكميات المتعاقد عليها في فبراير/ شباط، بما في ذلك الإمدادات المتجهة للهند وماليزيا.

هذا وتعتزم لجنة مراقبة خفض إنتاج الخام، الاجتماع يومي 21 و22 من الشهر الجاري، للتحقق من التزام جميع الدول بالاتفاق التاريخي الذي تم التوصل إليه بهذا الشأن بين كبار المنتجين من داخل "أوبك" وخارجها.

وكانت روسيا أكدت مشاركتها في الاجتماع بواسطة وزير الطاقة الروسي، ألكسندر نوفاك.

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

ورد الآن

 

 انتشار قوات أمريكية على مقربة من المثلث الحدودي بين العراق والأردن وسورية في منطقة وادي القذف برفقة قوات من مسلحي العشائر مدعومة بغطاء جوي لمروحيات الأباتشي .. ومنطقة وادي القذف صحراوية قرب الحدود مع الأردن جنوباً وسورية شمالاً
 وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع الحلفاء تستعيد السيطرة على منطقة الضليعيات على مشارف منطقة حميمة الواقعة على الحدود الإدارية لمحافظة دير الزور

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

ورد الآن

فوق الطاولة

مواقع صديقة

 

facebook-twitter

 

 

صحتك بالدنيا