ثورة أون لاين:

 

شهد مركز خدمات المستثمرين في وزارة السياحة إقبال السادة المستثمرين ورجال الأعمال وأصحاب الشركات الاستثمارية لتقديم عروضهم لاستثمار موقع فندق الجلاء بدمشق والتي بلغ عددها 4 عروض وستباشر لجان فض العروض أعمالها لإنهاء إجراءات فض العروض.
يتميز المشروع العائد بملكيته للإتحاد الرياضي العام بموقعه الإستراتيجي السياحي الهام لتوضعه على أهم المحاور السياحية لمدينة دمشق في اوتوستراد المزة وقربه من أهم الفنادق والمواقع السياحية.
ويتضمن برنامجه التوظيفي هدم كتلة الفندق الحالية وإشادة فندق من سوية خمس نجوم مع فعالياته الخدمية، كما يتضمن مجموعة مطاعم من ضمنها مطعم صيفي وتيراسات خارجية بالإضافة إلى خدمات ترفيهية متنوعة (مسبح - ملاعب رياضية – صالات ألعاب ونشاطات رياضية –سينما -بولينغ وفعاليات تجارية) وذلك وفق نظام الاستثمار B.O.T
وبمدة استثمار / 45 / سنة ومدة تنفيذ /48/ شهراً من تاريخ منح رخصة البناء.
يذكر أن وزارة السياحة حددت يوم الأحد 3/12/2017 آخر موعد لتقديم العروض لاستثمار الموقع كون يوم الخميس 30/11/2017 المحدد في الإعلان العام رقم /3/ الصادر عن الوزارة كآخر موعد لتقديم العروض لاستثمار الموقع عطلة رسمية بمناسبة العيد النبوي الشريف.
ويواصل مركز خدمات المستثمرين استقبال وتلقي طلبات السادة المستثمرين ورجال الأعمال لاستثمار المواقع التي طرحتها الوزارة للاستثمار السياحي في ملتقى الاستثمار السوري الأول 2017 مباشرة أو عبر خدمة التواصل المرئي السكايب على الحساب
 

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث