آخر تحديث


General update: 27-03-2017 10:34

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

Editorial

السابق التالي

بلا قيود

السابق التالي

استفتاء

هل تعتقد أن انتصارات الجيش في حلب ستعجل بهزيمة المشروع الإرهابي ضد سورية

نعم - 90.5%
لا - 9.5%
لاأعلم - 0%

أعلام سوريون

left ads2

كتاب الأسبوع

باب مرصود

 

ثورة أون لاين:

برعاية رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس سيتم السبت القادم إطلاق أول سيارتين جديدتين من إنتاج شركة خلوف التجارية بعد عودتها إلى العمل بعد توقف دام خمس سنوات وذلك خلال حفل مخصص لذلك في فندق الشيراتون بدمشق.

وفي تصريح لمندوب سانا أكد وزير الصناعة المهندس أحمد الحمو أهمية عودة الشركات الصناعية التي توقفت خلال الأزمة إلى العمل والإنتاج لافتا إلى استعداد الوزارة لمساعدة الشركات الصناعية ومنها معامل السيارات ودعمها وتقديم التسهيلات اللازمة لزيادة مساهمتها في الاقتصاد الوطني والاستغناء عن استيراد منتجات مثيلة وتلبية احتياجات السوق المحلية وتوفير القطع الأجنبي.

من جهته أوضح مدير عام الشركة معاذ خلوف في تصريح مماثل أن عودة الشركة إلى العمل تزامنت مع انتصارات الجيش العربي السوري على الإرهاب وبدء عملية إعادة الإعمار وإعادة دوران عجلة الإنتاج في سورية موضحا أن الشركة التي مقرها في مدينة حماة أنتجت هاتين السيارتين بالتعاون مع شركة “إم دي إف” الصينية المعروفة في مجال صناعة السيارات.

وبين أن سعري السيارتين اللتين تتمتعان بجودة عالية سيكونان مدروسين بشكل جيد ويتناسبان مع السوق المحلية ومنافسين لأسعار السيارات المثيلة بمواصفاتها وبجودة عالية مع كفالة لمدة سنتين أو 60 ألف كيلومتر أيهما أقرب.

وأكد ضرورة التعاون بين الجهات المعنية لدعم الصناعة الوطنية والعمل على إعادة النظر برسوم فراغ السيارة التي تصل إلى 10 بالمئة من قيمتها لتكون 5ر2 بالمئة لمساعدة معامل صناعة السيارات المحدثة في سورية لتكون منتجاتها منافسة للسيارات المستوردة.

وحول مواصفات السيارتين أوضح مدير الإنتاج في الشركة محمد الورار في تصريح مماثل أن السياحية المتوسطة “دي إف إم- إس 50 -فول اوبشن- بمحرك قوته 16 حصانا وعلبة سرعة اوتوماتيك وفتحة سقف ونظام كهربائي كامل ومكيفة مع سعة داخلية كبيرة أكثر وعوامل أمان ونظام فرملة “ايه بي اس” مع نظام منع انزلاق وكاميرات للرجوع للخلف وأحزمة أمان إضافية ونظام حماية من السرقة.

أما سيارة “دي إف إم” أيه اكس 7 حقلية جيب “فول اوبشن” بمحرك قوته 24 حصانا وعلبة سرعة اوتوماتيك و6 بوالين امان وتحكم على المقود وشاشة عرض 7 انش وكاميرات 360 درجة وفرامل ايه بي اس مع مانع انزلاق ونظام حماية من السرقة وصندوق امتعة واسع ونظام كهربائي كامل ومكيفة.

وشركة خلوف التجارية مرخصة بالسجل الصناعي لعام 2008.

المصدر-سانا

Share

التعليقات   

 
0 #1 علي 2017-02-17 17:37
انشالله تكون الاسعار مدروسة عنجد ويكون فيه تعاون مع المصارف لتمويل شراء السيارات بالتقسيط....
اقتباس
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

السابق التالي

ورد الآن

فوق الطاولة

السابق التالي

مواقع صديقة

 

facebook-twitter

 

 

صحتك بالدنيا