آخر تحديث


General update: 23-04-2017 17:39

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

السابق التالي

Editorial

السابق التالي

بلا قيود

السابق التالي

استفتاء

هل ترى في العدوان الأمريكي على سورية انتقاماً لاسرائيل لإسقاط الطائرة الإسرائيلية من مطار الشعيرات

أعلام سوريون

left ads2

كتاب الأسبوع

باب مرصود

 

ثورة أون لاين:
أعلنت وزارة النقل الروسية، الاثنين 9 يناير/كانون الثاني، أن الخبراء الروس، سيعدون بعد عودتهم من القاهرة تقريرا حول نتائج التحقق من أمن الطيران في مصر.

وقال المكتب الصحفي للوزارة لوكالة "نوفوستي" الروسية: "الخبراء الروس عادوا من القاهرة، يجري في الوقت الحالي إعداد تقرير بنتائج التفتيش الذي جرى".

والتقى وزير الطيران المصري، شريف فتحي، في 29 من شهر ديسمبر/كانون الأول، وفدا أمنيا روسيا يعمل على تفقد الإجراءات الأمنية في المطارات المصرية، تمهيدا لاستئناف حركة الطيران بين البلدين، المتوقفة منذ أكثر من عام.

هذا ونقلت وسائل إعلام مصرية عن مصادر في مطار القاهرة الدولي، الاثنين، أنه من المتوقع وصول وفد روسي في 18 من يناير/كانون الثاني الجاري لإجراء تفتيش أخير على التدابير الأمنية في المطار وتحديد موعد استئناف رحلات الطيران بين مصر وروسيا بعد توقفها أكثر من عام عقب سقوط الطائرة الروسية بوسط سيناء في 31 أكتوبر/تشرين الأول الماضي نتيجة عمل إرهابي.

هذا، وكان وزير النقل الروسي، قد ذكر في نهاية نوفمبر/تشرين الثاني المنصرم، أن روسيا وجهت إلى مصر المواد المتعلقة بالاتفاقية حول أمن الطيران، وهي بانتظار ردود الأفعال والتنسيق.

المصدر- وكالات

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

 
 
 
 

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

السابق التالي

ورد الآن

فوق الطاولة

السابق التالي

مواقع صديقة

 

facebook-twitter

 

 

صحتك بالدنيا