آخر تحديث


General update: 24-06-2017 13:21

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

السابق التالي

Editorial

السابق التالي

بلا قيود

أعلام سوريون

left ads2

كتاب الأسبوع

باب مرصود

 

ثورة أون لاين :

تنطلق يوم الأحد القادم فعاليات معرض الكتاب العلمي والهندسي الذي تقيمه نقابة المهندسين السوريين بالتعاون مع فرع النقابة لمدينة دمشق على أرض التكية السليمانية بدمشق.

ويضم المعرض الذي يستمر لمدة خمسة أيام ويقام على هامش مؤتمر نقابة المهندسين الأربعين في ال 24 و25 من الشهر الجاري عددا من الأجنحة للأدوات الهندسية والطبية وتجهيزات الطاقة الكهربائية والطاقة المتجددة إلى جانب ورشات عمل ثقافية وعلمية إضافة إلى عرض مجموعة من اللوحات الفنية لعدد من الفنانين التشكيليين السوريين.

ويتضمن المعرض الذي يقام تحت شعار “المهندسون بناة حقيقيون للفكر المتنور والحضارة” مئات العناوين وعشرات الأبحاث الجديدة التي أنجزها المهندسون السوريون على مدى عشرات السنين وهي عبارة عن خلاصات تجاربهم إلى جانب مشاريع تخرج المهندسين في الجامعات السورية إلى جانب جناح تحت عنوان “مؤلفون مهندسون”.

ودعا نقيب المهندسين الدكتور غياث قطيني في تصريح لمندوب سانا المواطنين والمهتمين والمهندسين إلى زيارة المعرض والاطلاع على ما يتضمنه من عناوين والاستفادة من الحسومات على أسعارها معتبرا أن المعرض يشكل فرصة مهمة لأعضاء المؤءتمر للاطلاع على العناوين وشراء ما يلزمهم وتزويد مكتباتهم بالعناوين الجديدة.

 

المصدر : سانا

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

ورد الآن

 


الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره البرازيلي ميشال تامر يدعوان في بيان مشترك إلى إيجاد حل سياسي للأزمة في سورية بأسرع ما يمكن.

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

ورد الآن

فوق الطاولة

السابق التالي

مواقع صديقة

 

facebook-twitter

 

 

صحتك بالدنيا