ثورة أون لاين :

تنطلق يوم الأحد القادم فعاليات معرض الكتاب العلمي والهندسي الذي تقيمه نقابة المهندسين السوريين بالتعاون مع فرع النقابة لمدينة دمشق على أرض التكية السليمانية بدمشق.

ويضم المعرض الذي يستمر لمدة خمسة أيام ويقام على هامش مؤتمر نقابة المهندسين الأربعين في ال 24 و25 من الشهر الجاري عددا من الأجنحة للأدوات الهندسية والطبية وتجهيزات الطاقة الكهربائية والطاقة المتجددة إلى جانب ورشات عمل ثقافية وعلمية إضافة إلى عرض مجموعة من اللوحات الفنية لعدد من الفنانين التشكيليين السوريين.

ويتضمن المعرض الذي يقام تحت شعار “المهندسون بناة حقيقيون للفكر المتنور والحضارة” مئات العناوين وعشرات الأبحاث الجديدة التي أنجزها المهندسون السوريون على مدى عشرات السنين وهي عبارة عن خلاصات تجاربهم إلى جانب مشاريع تخرج المهندسين في الجامعات السورية إلى جانب جناح تحت عنوان “مؤلفون مهندسون”.

ودعا نقيب المهندسين الدكتور غياث قطيني في تصريح لمندوب سانا المواطنين والمهتمين والمهندسين إلى زيارة المعرض والاطلاع على ما يتضمنه من عناوين والاستفادة من الحسومات على أسعارها معتبرا أن المعرض يشكل فرصة مهمة لأعضاء المؤءتمر للاطلاع على العناوين وشراء ما يلزمهم وتزويد مكتباتهم بالعناوين الجديدة.

 

المصدر : سانا

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

المعرض