آخر تحديث


General update: 29-04-2017 09:49

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

Editorial

بلا قيود

السابق التالي

استفتاء

هل ترى في العدوان الأمريكي على سورية انتقاماً لاسرائيل لإسقاط الطائرة الإسرائيلية من مطار الشعيرات

أعلام سوريون

left ads2

كتاب الأسبوع

باب مرصود

 

ثورة أون لاين:

وقع اختيار إدارة مهرجان أوفياء المقاومة الدولي السينمائي على الفيلم “ياسمين” للمخرج السينمائي المهند كلثوم ليكون ضمن المسابقة الرسمية للمهرجان بدورته الأولى والتي ستنطلق في الأول من شهر أيار وتستمر لثلاثة أيام في العراق.

وسينافس ياسمين 15 فيلماً مشاركا في المهرجان حيث خضعت الأفلام إلى “تقييم صارم” من قبل لجنة المشاهدة وذلك وفق ما أكده رئيس اللجنة التحضيرية للمهرجان الكاتب والإعلامي عدي المختار، لافتاً إلى أن الأفلام المشاركة إضافة لياسمين هي من العراق ولبنان وليبيا ومصر واليمن والبحرين.

وأشار مدير المهرجان مرتضى علي حمود الساعدي إلى أن اللجان الخاصة بالمهرجان أنهت كل الاستعدادات لانطلاق الدورة الأولى من المهرجان والذي يهدف لحفظ تراث حركات المقاومة والدول التي تقاوم الإرهاب “لأن السينما وحدها من توثق للكل زمن بطولاته وتكون ذاكرة للأجيال اللاحقة اضافة إلى تأسيس ذاكرة حقيقية للمقاومة في العراق والدول العربية والأجنبية ممن يحاربون الإرهاب سلاحاً وفكراً”.

ويتحدث فيلم ياسمين وهو من النوع الوثائقي عن معاناة الأطفال السوريين في زمن الحرب على وطنهم وجرائم الإرهاب وآثارها على أحلامهم وأفكارهم ضمن نظرة حالمة تعكس صورة نقية لغد محمول على عطر الياسمين.

المصدر-سانا

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

 
 
 
 

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

السابق التالي

ورد الآن

فوق الطاولة

السابق التالي

مواقع صديقة

 

facebook-twitter

 

 

صحتك بالدنيا