آخر تحديث


General update: 24-04-2017 13:25

مراسيم وتشريعات

الافتتاحية

السابق التالي

Editorial

السابق التالي

بلا قيود

السابق التالي

استفتاء

هل ترى في العدوان الأمريكي على سورية انتقاماً لاسرائيل لإسقاط الطائرة الإسرائيلية من مطار الشعيرات

أعلام سوريون

left ads2

كتاب الأسبوع

باب مرصود

 

ثورة أون لاين: بدأ فرع المؤسسة العامة للإسكان في محافظة اللاذقية اليوم تخصيص 633 مسكنا ضمن مشروع السكن الشبابي من جميع الفئات ولمرحلتي سبع وعشر سنوات.

وتستمر عملية التخصيص حتى الثالث من الشهر القادم وفق ترتيب أرقام المكتتبين على المشروع وتشمل 569 مسكنا من الفئات “ألف وباء وجيم” تنتهي معها عمليات التخصيص لمرحلة السبع سنوات إضافة إلى 64 مسكنا من الفئة جيم لمرحلة العشر سنوات.

وأكد وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس حسين عرنوس في تصريح للصحفيين خلال اطلاعه على اجراءات التخصيص ان هذه الاجراءات تتم بشكل “دقيق وسليم” وفق دور الاكتتاب من خلال اللجنة المعنية في المؤسسة والمحافظة لافتا الى رضى المكتتبين على هذا الجانب.

وبين عرنوس أن استكمال انجاز مثل هذه المشروعات في محافظة اللاذقية وغيرها رغم الظروف التي تمر بها سورية هو انجاز لكل ابناء الشعب السوري والمؤءسسات العامة المنفذة والمشرفة وقال إن الأقساط المترتبة على المكتتبين “محسوبة ومنطقية وفق سعر السوق وتتناسب مع الكلف وتنسجم مع سعي المؤسسة لتحقيق التوافق بين مصلحة المواطنين والمؤسسة على حد سواء”.

ونوه وزير الاشغال العامة والاسكان بتعاون المحافظة في مجال تأمين الأراضي اللازمة لانجاز هذا المشروع مؤءكدا العمل بشكل دائم على ايجاد أماكن جديدة لتكون مناطق تطوير عمراني.

بدوره أشار محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم الى ان المحافظة وفرت كل التجهيزات والامكانات اللازمة من وقود ومواد بناء وازالة المخالفات للاستمرار في المشروع خلال الفترة الماضية الى جانب المتابعة لمنع تجاوز الدور في عمليات التخصيص مؤءكدا السعي الدائم لوضع اراضي جديدة بالتنسيق مع الجهات المعنية لتكون مناطق تطوير عمرانية لتامين السكن اللائق والمناسب لاكبر عدد ممكن من المواطنين.

رافق وزير الاشغال العامة و الاسكان في جولته مدير عام مؤسسة الإسكان المهندس سهيل عبد اللطيف و رئيس مجلس مدينة اللاذقية المهندس صديق مطره جي وعضو المكتب التنفيذي لقطاع الاسكان وعدد من اعضاء مجلس المحافظة.

وكانت المؤسسة خصصت خلال الاسبوع الماضي 195 مسكنا للمكتتبين ضمن مشروع الادخار السكني موزعة على 5 كتل ابنية من عشرة طوابق.

المصدر: سانا 

Share

أضف تعليق


كود امني
تحديث

 
 
 
 

هذا علمي

خطاب القسم

كلمة الثورة أون لاين

السابق التالي

ورد الآن

فوق الطاولة

السابق التالي

مواقع صديقة

 

facebook-twitter

 

 

صحتك بالدنيا